الرئيسية » عجائب وغرائب » بريطانية ملتحية: لحيتي تجعلني اشعر بأنوثة أكبر
بريطانية ملتحية: لحيتي تجعلني اشعر بأنوثة أكبر
18/02/2014 - 11:12

أرخت إمرأة بريطانية في الثالثة والعشرين من العمر تعمل معلمة مساعدة في مدرسة ابتدائية لحيتها، وقالت أنها جعلتها تشعر بأنوثة أكبر.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” اليوم الاثنين إن، هارنام كور، تعاني من متلازمة المبيض المتعدد الأكياس والذي يسبب مستويات عالية من نمو الشعر، وبدأ الشعر ينمو في وجهها منذ أن كان عمرها 11 عاماً فقط وسرعان ما امتد إلى صدرها وذراعيها، مما جعلها تقع ضحية التهكم في المدرسة والشارع، حتى أنها تلقت تهديدات بالقتل من غرباء على شبكة الإنترنت.

وأضافت أن هارنام قررت التوقف عن ازالة الشعر من وجهها وجسدها بعد تعميدها كأحد اتباع ديانة السيخ التي تحظر قص شعر الجسم، لكنها شعرت بالخجل من لحيتها خلال سنوات مراهقتها وكانت تقوم بازالتها بالشمع مرتين في الأسبوع، وباستخدام معجون وشفرة الحلاقة كما يفعل الرجال.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشعر أصبح أكثر كثافة وانتشاراً في وجه هارنام وجسدها مما جعلها ترفض الخروج من المنزل وتفكر بالانتحار، لكنها قررت لاحقاً ارخاء لحيتها وترك الشعر ينمو على صدرها.

ونسبت إلى الامرأة قولها إنها “لا تفكر بازالة شعر وجهها لأن الله خلقها كذلك وهي راضية، وتشعر الآن بأن اللحية جعلتها أكثر أنوثة وجاذبية، وتعلمت أن تحب نفسها وتتجاهل تعليقات الآخرين”.

وأضافت هارنام أن التعليقات “روعتها من قبل، وكانوا يسمونها في المدرسة الفتاة الملتحية ويطلقون عليها نعوتاً أخرى مثل المسترجلة، وهي تضحك على ذلك الآن بعد أن أثّرت عليها بشكل سيء وجعلتها تفكّر بالانتحار”.

واشارت الصحيفة إلى أن ثقة هارنام بنفسها ازدادت بشكل كبير منذ تعيينها معلمة مساعدة في مدرسة ابتدائية محلية للسيخ.

وكانت إمرأة بريطانية أخرى “ربّت” أواخر العام الماضي شارباً لصالح الأعمال الخيرية ورفع مستوى الوعي من الأعراض النادرة التي تعاني منها.

وكانت، ساره أونيل (29 عاماً)، تقضي ساعات الصباح في حلاقة شعر وجهها نتيجة معاناتها من متلازمة تكيس المبيض والذي يسبب مستويات عالية من هرمونات الذكور، لكنها قررت تربية شارب طوال شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي لصالح الأعمال الخيرية، وقررت الاحتفاظ به لاحقاً واعلنت بأنها تفكر بتربية لحية أيضاً بقصد المتعة.

 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
1
سبحان الله
المراه المسترجله , هي التي تتشبه بالرجال , ( فقد لعن الله المتشبهات , من النساء بالرجال , والمتشبهين من الرجال بالنساء ) ...
شاب غيور - 10:59 23/02/2014
2
تعقيب للاخ بالتعليق الاول
رجاءا وقبل الاستشهاد بايات من القران الكريم التأكد والفحص ان كانت تتلائم اصلا مع الحالة المذكورة بالخبر, الفتاة لم تقدم علي اي فعل يذكر للتشبه بالرجال (يمكن التأكد من ذلك من خلال الخبر الكامل مع الفيديو) حيث ان لباسها وحديثها واسلوب حياتها لم يتغير..كل ما في الامر انها مصابة بمتلازمة تكيُّس المبايض Polycystic ovary syndrome (أنصحك بالقراءة عنها), وهي اضطراب هرموني يؤدي الى هذا النمو الزائد للشعر كالرجال, وذلك بالاضافة لعوارض عدة اخرى ممكنة. وجب التنويه.
رنا - 09:35 25/02/2014
  • 04:32
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:17
  • 08:39
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1