الرئيسية » اخبار محلية » 4 قتلى و6 جرحى اثر سقوط قذيفة على أشكول والصافرات تدوي في اشدود
4 قتلى و6 جرحى اثر سقوط قذيفة على أشكول والصافرات تدوي في اشدود
28/07/2014 - 15:37
قالت الصحافة الاسرائيلية إن "عددا من المواطنين قتلوا وأصيب 7 أشخاص على الأقل أصيبوا في انفجار قذيفة قرب المجلس الاقليمي اشكول مساء الاثنين، وتم نقلهم الى مستشفى سوروكا في بئر السبع وشيبا في تل أبيب لتلقي العلاج، بحيث أصيب 4 أشخاص بجروح حرجة و 3 آخرين بجروح خطيرة. وبعد ذلك انفجرت 3 قذائف صاروخية في منطقة مفتوحة في أشكول" بحسب المصادر. وقال مدير مركز نجمة داوود الحمراء إيلي بين في حديث صحفي: "هنالك 4 قتلى و 6 جرحى على الأقل، بحيث هرعت قوات الاسعاف الى المكان وباشرت بمعالجة المصابين".
 
وقالت مصادر صحفية اسرائيلية إن "القتال في قطاع غزة مستمر ويشمل مواجهات بين نشطاء فلسطينيين والجيش الاسرائيلي، بحيث قام أفراد الجيش بإطلاق قذائف، في الوقت الذي يستمر فيه اطلاق الصواريخ باتجاه اسرائيل". وأضافت الصحافة الاسرائيلية أن "تبادل النيران مستمر منذ بعد ظهر اليوم الاثنين في شرقي جباليا، بحيث سقط خلال المواجهات عدد من الفلسطينيين، بينما نقل جنديان الى مستشفى تل هشومير بعد اصابتهما بجروح بين طفيفة ومتوسطة". وقال الجيش: "إنه وحتى مساء الاثنين قتل الجيش 5 فلسطينيين في شمالي وجنوبي غزة خلال المواجهات". 
 
وقالت مصادر صحفية اسرائيلية إنه "وقرابة الساعة 15:00 من بعد ظهر اليوم الاثنين، سمعت صافرات انذار في أشكلون وأشكول، بحيث سقطت قذيفتان وانفجرتا في أشكلون دون وقوع اصابات بشرية، بينما انفجرت قذيفة صاروخية في أشكلون دون وقوع اصابات" بحسب الصحافة الاسرائيلية.
 
وأفادت مصادر صحفية إسرائيلية أنه "تم سماع دوي صافرات الإنذار اليوم الإثنين في أشكلون، هذا وذكرت المصادر أن "جنديا أصيب اليوم بجروح بين طفيفة ومتوسطة خلال العملية العكسرية في شمالي قطاع غزة حيث تم نقله الى مستشفى في تل هشومير لتلقي العلاج"، وفقا للمصادر.
 
هذا وذكرت المصادر أنه "ومنذ ساعات الليل تم إطلاق صاروخ من غزة وتم خرق الهدنة في الساعة 12:39 بعد إطلاق صاروخ على شاطىء أشكلون".
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:39
  • 12:39
  • 04:17
  • 07:13
  • 08:34
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1