الرئيسية » رياضة » نيمار يساعد برشلونة على تخطي عقبة بيلباو
نيمار يساعد برشلونة على تخطي عقبة بيلباو
13/09/2014 - 19:39

قاد النجم البرازيلي نيمار فريقه برشلونة للانفراد بصدارة الدوري الإسباني بعدما أهداه هدفي الفوز على فريق أتليتك بيلباو 2-صفر، يوم السبت ضمن الجولة الثالثة.

 

وشارك نيمار من على مقاعد البدلاء في الشوط الثاني ليقلب المباراة رأسا على عقب حيث وضع هدف السبق في الدقيقة 79 إثر تمريرة متميزة من الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، ثم عاد وسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 84 عبر تمريرة جديدة من ميسي.
ورفع برشلونة رصيده إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية بينما تجمد رصيد بيلباو عند ثلاث نقاط في المركز السابع.
ويتفوق برشلونة بفارق أربع نقاط أمام أتليتكو مدريد حامل اللقب والذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع ريال مدريد في دربي العاصمة مدريد.
وسيطر برشلونة على مجريات اللعب منذ البداية وحتى النهاية ولكن ليونيل ميسي والنجم الصاعد ليونيل ميسي وخوردي البا وبيدرو رودريجيز أهدروا الكثير والكثير من الفرص المحققة، ولم تنصلح الأمور سوى مع نزول نيمار في الدقيقة 62.
وبدأت المباراة بضغط هجومي مكثف من برشلونة بحثا عن تسجيل هدف السبق من أجل تسهيل مهمة اقتناص نقاط المباراة.
وكاد الاسباني الدولي الصاعد منير الحدادي أن يسجل هدف السبق لبرشلونة في الدقيقة الرابعة لولا سوء الحظ، ثم اهدر بيدرو رودريجيز فرصة ذهبية للنادي الكاتالوني في الدقيقة السادسة بعدما تلقى تمريرة سحرية من الأرجنتيني ليونيل ميسي وضعته أمام المرمى مباشرة ولكنه فشل في مباغتة شباك جوركا ايرايزوز مورينو حارس اتليتك بيلباو.

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:39
  • 12:39
  • 04:17
  • 07:13
  • 08:34
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1