الرئيسية » عالم الفن » محكمة تقضي بحبس شيرين عبد الوهاب
محكمة تقضي بحبس شيرين عبد الوهاب
27/10/2014 - 19:54

قضت محكمة جنح المقطم بحبس المطربة شيرين عبد الوهاب 6 أشهر بتهمة سب وقذف الفنان شريف منير.

صدر الحكم صباح الاثنين 27 أكتوبر، بمعاقبة المطربة شيرين عبد الوهاب بالحبس 6 أشهر، وكفالة قدرها 500 جنيه، ودفع تعويض مدني مؤقت قدره ألفين جنيه، في قضية سب وقذف الفنان شريف منير، بحسب "الأهرام".

وكان شريف منير قد تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة المقطم، في مايو الماضي، يتهم فيه شيرين بأنها أتلفت منزله بسبب سقوط المياه على شرفة منزله، وإلقائها لقطع رخام كادت أن تسقط فوق رأس ابنته.

ونشر شريف منير صورة لمحادثة جرت بينه وبين شيرين عبر تطبيق What's App قالت له فيها: "عايزة أقول لك إني جبت أخري دي جيرة منيلة، كان يوم أسود لما سكنت في مكان أنت ساكن فيه"، ليرد عليها: "شكرا يا مؤدبة"، فردت شيرين: "غصب عنك يا فاضي، ولو طلعت عندي وربنا لأكسر رجلك"، وهذا ما اعتبره الممثل الشهير سب وقذف.

وتحدد موعد 27 سبتمبر، ليكون تاريخ لأولى جلسات نظر القضية، كما استدعت النيابة شيرين عبد الوهاب للاستماع إلى أقوالها في تهمة أخرى، ألا وهي سب وقذف منير بسبب خلافات الجيرة.

فيما قررت محكمة جنح المقطم تأجيل المحاكمة بين شيرين عبد الوهاب وشريف منير، إلى جلسة ١٨ أكتوبر ، للإطلاع على أوراق القضية.

ونفى الفنان شريف منير ما تردد في الآونة الأخيرة حول تصالحه شيرين عبد الوهاب لإنهاء الخلاف بينهما، كما حاول عدد من أصدقائه التدخل لإقناعه بالتصالح مع شيرين، ولكن محاولاتهم باءت بالفشل، وطلب منهم احترام رغبته في الحصول على حقه بالقانون.

 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:39
  • 12:39
  • 04:17
  • 07:13
  • 08:34
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1