الرئيسية » رياضة » إيطاليا تنجو من الهزيمة أمام بلغاريا
إيطاليا تنجو من الهزيمة أمام بلغاريا
29/03/2015 - 11:13
نجت إيطاليا من الهزيمة حين سجل اللاعب إيدر -المولود في البرازيل- هدفا متأخرا في أول ظهور دولي له مع المنتخب ليحقق له التعادل مع مضيفته بلغاريا بهدفين لكل منهما ضمن المجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) التي ستستضيفها فرنسا، لتحافظ على سجلها بلا هزائم. وفي المجموعة الأولى، تعادلت هولندا مع تركيا بهدف لكل منهما.
وتقدمت إيطاليا في الدقيقة الرابعة عندما وضع يوردان مينيف الظهير الأيسر لبلغاريا الكرة في مرمى فريقه بطريق الخطأ تحت ضغط من سيموني زازا بعد تمريرة عرضية من أندريا برتولاتشي.
وتعادلت بلغاريا بعد سبع دقائق بفضل تسديدة إيفلين بوبوف من عشرين مترا ليسجل هدفه الدولي الأول بعد غياب 17 شهرا. 
 
واشتعل حماس الجماهير البلغارية القليلة في المدرجات عندما أضاف المهاجم إيليان ميكانسكي الهدف الثاني للفريق بضربة رأس قوية إثر تمريرة عرضية من جورجي ميلانوف في الدقيقة 17.
 
ومع تبقي ست دقائق على نهاية اللقاء تلقى البديل إيدر تمريرة من جيورجي كيليني قائد إيطاليا وظهره إلى المرمى، لكنه استدار بسرعة ليتخلص من الرقابة ويسدد ببراعة في الشباك.
وتملك إيطاليا 11 نقطة مقابل 13 نقطة للمتصدرة كرواتيا وخمس نقاط لبلغاريا صاحبة المركز الرابع في المجموعة.
 
وفي المجموعة الأولى، حققت هولندا التعادل بهدف متأخر أيضا سجله ويسلي سنايدر في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.
واصطدمت تسديدة سنايدر من مدى بعيد بزميله المهاجم كلاس يان هنتيلار، لتنتزع هولندا نقطة على أرضها.
وتبقى هولندا في المركز الثالث بالمجموعة برصيد سبع نقاط من خمس مباريات، لكنها تتقدم بنقطتين على تركيا.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:32
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:17
  • 08:39
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1