الرئيسية » عالم حواء » إليك خطوات للعناية بالبشرة
إليك خطوات للعناية بالبشرة
26/04/2015 - 18:51
هل نظرت مؤخراً إلى المرآة ولم يعجبك ما رأيت؟ هل تبدو عينيك فضفاضة بعض الشيء، وذقنك مترهلاً قليلاً؟ لا تخافي إنها آثار التعب التي بدأت تتضح على بشرتك.
 
 
إذا كنت تعتقدين أن العمليات الجراحية لشد الجلد هي الحل الوحيد فأنت مخطئة، هناك العديد من تقنيات التجميل التي تساعدك، إضافة إلى ذلك تطورت مستحضرات التجميل وكريمات العناية بـ البشرة إلى درجة أنه لا يمكنك أن تصدقي أنه بإمكانك شد الوجه ورفعه في المنزل.
استفيدي من فترة الليل لتغذية البشرة:
يساعد كريم الليل على إعادة نحت البشرة وتحديدها وبناء بنيتها الداعمة لرفع وتعزيز تماسك المناطق المترهلة في الوجه، ما يمنح بشرتك إشراقاً فورياً، ومع الاستخدام الليلي فإن عظمتي الخدين والفكين تصبح مرفوعة بشكل واضح ما يمنح الوجه مظهراً منحوتاً ومحدداً، ننصحك بـ " روبير وير سكولتينغ نايت كريم" Repairwear Sculpting Night Cream من كلينيك Clinique .
إذ تساعد تركيبته على تعزيز تماسك خطي الفكين وتخفيف مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد إلى الحد الأدنى بما فيها خطوط الرقبة. ومع الاستمرار في استخدامه ليلاً، تتحسن بنية البشرة.
اخفي التجاعيد بشكل طبيعي:
هل تعرفين أنه بإمكانك اخفاء كل عيوب الوجه بدقيقة واحدة وبشكل يبدو ماكياجك طبيعي جداً؟ ننصحك باستخدام البودرة الشفافة التي تمنحك توهجاً لافتاً بشكل تظل خفية دون أن تشكل طبقات مزعجة على البشرة، إليك البودرة الجديدة " بودر ليبر نيوداير" Poudre Libre NudeAir من ديور Dior، والتي تترك البشرة تتنفس بحرية كدرع مكافح للتلوث عن طريق الحد من امتصاص الجزيئات الضارة. بذلك تحافظين على جمالك الطبيعي وتحمي بشرتك مما يؤذيها.
احمي بشرتك من العوامل الطبيعية:
يتجمع الضرر على البشرة بسبب التعرض للأشعة فوق البنفسجية UV والتلوث. وفي الليل، تسبب التراكمات ردوداً خلوية طبيعية تزيد من التصبغ وتؤدي الى تشكل البقع الداكنة. ننصحك باستخدام كريم EE الذي يؤمن لك الحماية اليومية. " انلايتن ايفن ايفكت سكينتون كورريكتر س ب ف 30 " Enlighten Even Effect Skintone Corrector SPF 30 من ايستي لودر Estee Lauder.
يتضمن هذا الكريم السائل الناعم صبغيات مصححة للون تخلق توحداً أكثر في اللون ومزيجاً من البصريات الناعمة التي تضفي تألقاً فورياً. متوفر بثلاث ألوان شفافة ليناسب مجموعة متنوعة من ألوان البشرة.
اعيدي الاشراق الى نظرتك:
لاشك أن التعابير والانفعالات تتضح على وجهك، لا سيما حول منطقة العين الحساسة، حيث أن الجلد هناك أرق بكثير وعرضة للتفاقم والشيخوخة. علاوةً على ذلك، ومع تقدمك في العمر، تفقد البشرة مرونتها وتصبح حتى أرق بسبب انخفاض نسبة الكولاجين. لذلك تصبح الرعاية المناسبة لمنطقة العين أمر ضروري لضمان مظهر شبابي. "زو ايلومينيتينغ أي جيل" The Illuminating Eye Gel لا مير La Mer.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:32
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:17
  • 08:39
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1