الرئيسية » عالم الفن » كيف تسير الحياة بين غادة عادل وزوجها؟
كيف تسير الحياة بين غادة عادل وزوجها؟
30/06/2015 - 10:09
قالت الفنانة المصرية غادة عادل إن زوجها مجدي الهواري إنسان عاقل يحب بيته وأولاده، يتحملها ويتحمل تأثير الشخصيات التمثيلية التي تؤديها.
 
 غادة أضافت: هو على دراية جيدة بشخصيتي، فأنا شخصية حساسة سريعة التأثر، وعندما يرى كل طرف منا مدى تحمل الآخر لأعباء الحياة نعود مرة أخرى أفضل بكثير من قبل ونعرف كيف نوازن الحياة.
 
 وعن الشائعاتومدى تأثيرها عليهما قالت غادة: ممكن أن تكون خرجت الشائعة في مرحلة حرجة في علاقتنا وقت ما، لا أستطيع أن أقول أن الشائعة ممكن أن تخرج من لا مصدر، لكن هناك أوقات لا يكون لها أساس من الصحة، وبصراحة شديدة لم تعد تستوقفني هذه الشائعات.
 
 وتابعت: نحن مثل البشر نتخانق ونتصالح، نصل إلى طريق مسدود ثم نعود ونتقابل مرة أخرى في نقطة إلتقاء، لا يوجد حياة تسير بوتيرة واحدة، أحياناً انا أتحمل الحياة بضغوطها ومسؤوليتها لأنه لديه الكثير من الأعمال، والعكس صحيح، في النهاية لا يوجد حياة طوال الوقت مثل السمن والعسل.
 
 الفنانة المصرية أكدت في تصريحات صحفية أن أبنائها هم أهم من في حياتها، وكشفت أنها رفضت الكثير من الأعمال المهمة لاحتياجهم لها.
 
 "هم يحبون مهنتي، عندما أنشغل بعمل ما يقولون لي " لماذا أنت طوال اليوم خارج المنزل؟"، وعندما أرفض عدد من الأعمال كي أظل معهم يقولون لي " نريد أن نراكِ في عمل"، أضافت غادة وتابعت: أذهب بسببهم وأعود بسببهم أيضاً، لا أستطيع أن ارتبط بأعمال طوال الوقت بشكل متواصل، أحب أن يكون هناك فترة من العطلة التي أقضيها مع أبنائي.
 
 غادة يعرض لها حاليا على MBC دراما مسلسل "العهد" الذي تشارك في بطولته مع نخبة من النجوم منهم آسر ياسين، كندة علوش، هنا شيحة، صبري فواز، علاء زينهم، سلوى خطاب، شيرين رضا.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:44
  • 12:40
  • 04:17
  • 07:10
  • 08:31
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1