الرئيسية » رياضة » دي ماريا يقود سان جيرمان للفوز 2-1 على مرسيليا بالدوري الفرنسي
دي ماريا يقود سان جيرمان للفوز 2-1 على مرسيليا بالدوري الفرنسي
08/02/2016 - 13:35
قاد أنخيل دي ماريا باريس سان جيرمان للفوز 2-1 على غريمه أولمبيك مرسيليا ليعزز متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم رقمه القياسي في البقاء 34 مباراة بلا هزيمة في المسابقة يوم الأحد.
 
وسجل دي ماريا لاعب ريال مدريد السابق هدف الانتصار لسان جيرمان في الدقيقة 71 بعدما كان ريمي كابيلا قد أدرك التعادل لمرسيليا بعد تقدم الفريق الزائر بهدف مبكر لزلاتان إبراهيموفيتش.
 
وأصبح رصيد سان جيرمان 69 نقطة من 25 مباراة ويتقدم بفارق 24 نقطة على موناكو صاحب المركز الثاني الذي فاز 1-صفر على نيس في مباراة قمة يوم السبت. ويحتل مرسيليا المركز العاشر برصيد 34 نقطة.
 
وقال تياجو سيلفا قائد سان جيرمان لمحطة كانال بلوس "لا أعرف إن كنا نستحق الفوز لكنه تحقق. من الجيد خوض مثل هذه المباراة قبل مواجهة تشيلسي (في دور 16 بدوري أبطال أوروبا). إذا حافظنا على تركزينا قد ننهي الموسم دون هزيمة."
 
وبدأ سان جيرمان اللقاء بشكل رائع عندما قابل إبراهيموفيتش تمريرة من ماكسويل وسجل الهدف الأول من مدى قريب بالدقيقة الثانية.
 
وضغط مرسيليا بقوة وأدرك التعادل المستحق في الدقيقة 25 عندما ركض كابيلا بالكرة مسافة كبيرة قبل أن يطلق تسديدة من خارج المنطقة.
 
وأبعد ماكسويل تسديدة من ميتشي باتشواي لاعب مرسيليا من على خط المرمى قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول وظهر خط دفاع الفريق حامل اللقب بشكل متواضع قبل تسعة أيام من استضافة تشيلسي.
 
لكن سان جيرمان استغل الفرصة وتقدم إبراهيموفيتش داخل المنطقة قبل 19 دقيقة من النهاية ومرر الكرة إلى دي ماريا الذي راوغ أحد لاعبي قبل أن يسدد كرة أرضية في مرمى الحارس ستيف مانداندا ليفوز فريقه للموسم الثالث على التوالي ذهابا وإيابا على غريمه.
 
وهذا الهدف التاسع لدي ماريا في الدوري هذا الموسم في 19 مباراة كما صنع لاعب منتخب الأرجنتين عشرة أهداف لزملائه.
وألقى كابيلا باللوم في الخسارة على عدم استغلال الفرص وقال "نشعر بالإحباط. لقد خسرنا مرة أخرى على أرضنا. بذلنا المجهود لكن كان يتعين علينا استغلال الفرص."
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:44
  • 12:40
  • 04:17
  • 07:10
  • 08:31
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1