الرئيسية » اخبار عالمية » كلينتون ترى بترامب "تهديدا" وإخلاء مقر حملتها الانتخابية
كلينتون ترى بترامب "تهديدا" وإخلاء مقر حملتها الانتخابية
22/10/2016 - 08:39
في الوقت الذي أعلن عن إخلاء مقر حملة مرشحة الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون   بعد العثور على مادة بيضاء داخل ظرف، قالت كلينون إن منافسها الجمهوري دونالد ترامب يشكل "تهديدا" للديموقراطية الأميركية، مؤكدة بتفاؤل قبل 18 يوما على الانتخابات إنها قادرة على توحيد الأميركيين.
 
وبحسب الشرطة، فقد تم إخلاء مقر حملة مرشحة الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون مساء   الجمعة بعد العثور على مادة بيضاء داخل ظرف.
 
وقال متحدث باسم شرطة نيويورك إن اثنين من المتدربين في مكتب للحملة في مانهاتن عثرا على المادة التي تم نقلها إلى مقر كلينتون في بروكلين مما أدى إلى إخلاء الطابق الحادي عشر.
 
 وقالت وزيرة الخارجية السابقة خلال تجمع في كليفلاند بولاية أوهايو إحدى الولايات الرئيسية في انتخابات 8 تشرين الثاني/نوفمبر، إن "دونالد ترامب رفض تأكيد إنه سيحترم نتائج هذه الانتخابات"، معتبرة أنه "بذلك، يهدد ديموقراطيتنا".
 
وأظهر أحدث استطلاع أجرته جامعة سوفولك، أن المرشحين الرئاسيين باتا متعادلين في هذه الولاية الأميركية الصناعية حيث كان ترامب باستمرار في الطليعة خلال الأشهر الفائتة.
 
وقالت كلينتون "معا يجب أن ندعم الديموقراطية الاميركية". واضافت "هناك شيء رائع يحصل في هذه اللحظة، الناس يتجمعون لرفض الكراهية والانقسامات". وأكدت أنها تريد أن تكون رئيسة "لكل الأميركيين".
 
وقبل ساعات وفي مهرجان انتخابي في فليتشر في كارولاينا الشمالية، تحدث ترامب عن أميركا التي تتراجع، مؤكدا أنه "يبذل جهودا شاقة" من أجل الفوز في الانتخابات. وأضاف أنه سيواصل هذه الجهود "حتى يوم التصويت".
 
من جهة ثانية، هاجم ترامب ميشيل اوباما، زوجة الرئيس الأميركي. وقال إن "كل ما تريده هو أن تقوم بحملة".
 
وأضاف "أرى أنها تحب هيلاري. لكن ألم تقل هي بنفسها في السابق أنه إذا لم يكن الأنسان قادرا على رعاية منزله فهو غير قادر على رعاية شؤون البيت الأبيض والبلاد؟".
 
وفي تجمع آخر في جونستاون بولاية بنسلفانيا، أكد ترامب لأنصاره من جديد أنه بعد انتخابه "سنستأنف القيام بأشياء في الولايات المتحدة"، واعدا "بجعل الأمة غنية من جديد".
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:40
  • 12:40
  • 04:17
  • 07:12
  • 08:34
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1