منوعات
ترتفع درجات الحرارة قليلاً، اليوم السبت، لتصبح فوق معدلاتها بحدود 2-4 درجات مئوية، ويكون الطقس صافيًا إلى غائمٍ جزئيًا وحارًا نسبيًا في ساعات النهار.
تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ، اليوم الجمعة، انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها العام.
يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، اليوم الأربعاء، لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 9 درجات مئوية.
يتوقع الراصد الجوي أن يكون الجو، اليوم الثلاثاء، صافيا وحارا نسبيا إلى حار وجا ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية.
يتوقع الراصد الجوي أن يكون الجو، اليوم الإثنين، غائما جزئيا، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلها العام.
تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها العامة، اليوم السبت، ويكون الطقس مشمسًا إلى غائمٍ جزئيًا ودافئًا خلال ساعات النهار، وباردًا نسبيًا إلى بارد خلال ساعات المساء والليل خاصة فوق الجبال.
تواصل درجات الحرارة ارتفاعها، اليوم الجمعة، لتصبح حول معدلاتها العامة، ويكون الطقس صافيًا إلى غائمٍ جزئيًا ودافئًا خلال ساعات النهار، ويحتمل بعد الظهر هطول زخات خفيفة محلية من الأمطار في مناطق محدودة، وباردًا فوق الجبال ليلاً، باردًا نسبيًا في بقية المناطق.
يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، اليوم الخميس، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا ولطيفًا خلال ساعات النهار، مع بقاء الفرصة مهيأة لهطول أمطار خفيفة صباحًا في مناطق محدودة، ويسود طقس بارد ليلاً.
تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، اليوم الثلاثاء، إذ يطرأ انخفاض على درجات الحرارة.
يتوقع الراصد الجوي أن تبقى درجات الحرارة مرتفعة، اليوم الأربعاء، وتبقى الأجواء صيفية الطابع وشديدة الاعتدال في ساعات النهار، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية.
يتوقع الراصد الجوي أن يكون الجو، اليوم الأحد، صاف، إلى غائم جزئي، حارا نسبيا إلى حار.
تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ، اليوم الجمعة، انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من معدلها السنوي العام.
يبدأ عند الساعة الثانية من فجر يوم غد الجمعة العمل بالتوقيت الصيفي في البلاد، ويجب إزاحة عقارب الساعة، ساعة واحدة الى الامام، لتصبح الساعة الثالثة فجرا.
يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ ارتفاع طفيف للغاية على درجات الحرارة، اليوم الأربعاء، ويسود جو معتدل وشديد الدفء في ساعات النهار، بينما يسود جو حار في الأغوار.
يكون الجو اليوم غائمًا جزئيًا الى غائم ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق الشمالية، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط...
يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، اليوم الخميس، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية.
يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، اليوم الأربعاء، التي تصبح أعلى من المعدل السنوي العام بنحو 8 درجات مئوية وتسود خلال النهار أجواء مشمسة ودافئة ومعتدلة في كافة المناطق مع أفضلية للمناطق السهلية والساحلية، ليلا يصبح الجو باردا نسبيا...
يتوقع الراصد الجوي أن يكون الجو، اليوم الأحد، صافيا بوجه عام، باردا نسبيا في المناطق الجبلية معتدلا في بقية المناطق ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
لا يطرأ تغير يُذكر على درجات الحرارة، اليوم السبت، وتبقى دون معدلاتها بقليل، ويكون الطقس باردًا في الجبال باردًا نسبيًا في باقي المناطق نهارًا، وتسقط زخات من المطر في بعض المناطق خاصة الشمالية، وباردًا خلال ساعات المساء والليل.
أفادت دائرة الأرصاد الجوية في البلاد بأنه لن يطرأ، اليوم الجمعة، تغير يذكر على درجات الحرارة، التي تبقى دون معدلاتها السنوية لمثل هذا الوقت من العام.
  • 04:32
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:17
  • 08:39
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1