الرئيسية » رياضة » هل سيعود كريستيانو رونالدو إلى صفوف ريال مدريد من جديد
هل سيعود كريستيانو رونالدو إلى صفوف ريال مدريد من جديد
28/12/2022 - 06:58
فجر كريستيانو جونيور نجل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مفاجأة من العيار الثقيل، بعودته إلى صفوف فريق الشباب بريال مدريد مجددا. وارتبط كريستيانو جونيور دائما بانتقالات والده، حيث رحل معه من ريال مدريد لصفوف يوفنتوس، ومنه إلى مانشستر يونايتد. ونقلت شبكة "ديفينسا سينترال" الإسبانية، عن الصحفي إيدو كورناجو، أن كريستيانو جونيور عاد لصفوف الملكي بعد 4 سنوات.
 وأثار هذا النبأ جدلا كبيرا في إسبانيا، خاصة أنه قد يشير إلى احتمالية عودة الدون إلى ريال مدريد مجددا. وارتبط اسم رونالدو مؤخرا بالانتقال لصفوف النصر السعودي في صفقة مجانية، إلا أن خطوة انضمام نجله لريال مدريد، قد تقلب كل الموازين في الفترة المقبلة. وقضى كريستيانو 9 سنوات داخل ريال مدريد حقق فيها العديد من البطولات بجانب الإنجازات الفردية، قبل أن يقرر الرحيل إلى يوفنتوس عام 2018.
وفي الصيف قبل الماضي انتقل الدون من يوفنتوس إلى ناديه القديم مانشستر يونايتد، لكنه عانى كثيرا هذا الموسم بتواجده أغلب المباريات على دكة البدلاء. يشار إلى أن مانشستر يونايتد فسخ عقده مع رونالدو بالتراضي أثناء مونديال قطر، وذلك بعد حوار الدون مع الصحفي البريطاني بيرس مورجان الذي انتقد خلاله إدارة ناديه والمدير الفني للفريق إيريك تين هاج. 
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 05:09
  • 12:32
  • 03:59
  • 06:34
  • 07:51
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1