الرئيسية » اخبار محلية » ضبط مسدسين من نوع "غلوك"، وثمانية أمشطة ذخيرة ومواد يشتبه بأنها مخدرات في القدس
ضبط مسدسين من نوع "غلوك"، وثمانية أمشطة ذخيرة ومواد يشتبه بأنها مخدرات في القدس
27/09/2024 - 11:03
جاء في بيان صادر عن الشرطة انه ضمن "حملة كبح الجريمة"- كجزء من النشاط الذي تم الإعلان عنه من قبل المفوض العام لشرطة المفتش داني ليفي، بمكافحة الشرطة ضد العنف والجرائم الخطيرة، وجرائم الأسلحة في المجتمع العربي، حيث قامت شرطة لواء أورشليم القدس بإلقاء القبض الليلة الماضية على مشتبهين إثنين من سكان بيت حنينا شرقي أورشليم القدس، وبعد نشاط مسح وتفتيش الذي قامت به الشرطة في منزلهما تم ضبط مسدسين من نوع "غلوك"، وثمانية أمشطة ذخيرة، ومواد يشتبه بأنها مخدرات تم تخبئتها.
 
في إطار نشاط "كبح الجريمة"، وتكثيف نشاط الشرطة ضد مرتكبي جرائم العنف وحيازة الأسلحة بشكل غير قانوني، قام افراد الشرطة السريون لمركز شرطة النبي يعقوب في لواء أورشليم القدس، بالتعاون مع وحدة الكلاب البوليسية لحرس الحدود الليلة الماضية. بنشاط في حي بيت حنينا شمالي أورشليم القدس ، حيث قاموا بتفتيش أحد المنازل.
 
في إطار نشاط التفتيش، الذي قام به أفراد الشرطة السريون تم ضبط مسدسين من نوع غلوك و (6) أمشطة ذخيرة لمسدس، و(2) أمشطة ذخيرة لسلاح من نوع M16, وكمية كبيرة من الذخيرة، حيث تم تخبئتها في أنحاء المنزل، حيث تم ضبط مواد يشتبه بأنها مخدرات خطرة بمختلف أنواعها، وغير مخصصة للاستهلاك الذاتي.
 
في إطار النشاط، ألقى افراد الشرطة السريون القبض على مشتبهين إثنين في العشرينيات والثلاثينيات من العمر من السكان المحليين، حيث تمت إحالتهما الى التحقيق في مركز شرطة النبي يعقوب. وسيتم اليوم تقديمهما إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفهما.
 
ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم دون هوادة ضد أولئك الذين يمتلكون أسلحة بشكل غير قانوني، وأولئك الذين يستخدمونها في انتهاك للقانون." الى هنا نص البيان
 
ضبط مسدسين من نوع غلوك، وثمانية أمشطة ذخيرة ومواد يشتبه بأنها مخدرات في القدس

ضبط مسدسين من نوع غلوك، وثمانية أمشطة ذخيرة ومواد يشتبه بأنها مخدرات في القدس

ضبط مسدسين من نوع غلوك، وثمانية أمشطة ذخيرة ومواد يشتبه بأنها مخدرات في القدس

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 05:12
  • 12:31
  • 03:56
  • 06:30
  • 07:46
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1