الرئيسية » اخبار عالمية » مواجهات عنيفة بين الجيش اللبناني ومسلحين في طرابلس وسقوط قتلى وجرحى
مواجهات عنيفة بين الجيش اللبناني ومسلحين في طرابلس وسقوط قتلى وجرحى
26/10/2014 - 18:31

أصيب عدد من المدنيين في مدينة طرابلس اللبنانية خلال إشتباكات جراء عملية عسكرية للجيش اللبناني، والتي تهدف لملاحقة الجماعات المسلحة هناك. كما وضبط الجيش اللبناني سيارتين مفخختين بمتفجرات وقذائف الصاروخية في المدينة.

وأفادت وسائل إعلام عربية ولبنانية أن قذيفة صاروخية إستهدفت محيط جامع حربا في التبانة، ما أدى إلى سقوط أكثر من 10 جرحى، معظمهم من الأطفال. وكان الجيش قد وسع انتشاره في منطقة التبانة ورد على مصادر النيران، إضافة إلى مداهمة أماكن المسلحين.

لاحقا، أفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، اليوم الأحد، عن وفاة طفل من منطقة باب التبانة، متأثرا بجراحه التي تعرض لها خلال الاشتباكات الدائرة بين الجيش والمجموعات الإرهابية. وأضافت مصادر أمنية أن 6 جنود ومدنيين اثنين و9 من المقاتلين الإسلاميين على الأقل قتلوا منذ تفجر القتال يوم الجمعة.

هذا، وقد صدر عن قيادة الجيش اللبناني، مديرية التوجيه البيان التالي: "تتابع قوى الجيش عمليات الدهم والتفتيش وملاحقة المسلحين في منطقة بحنين، قضاء المنية - الضنية، حيث ضُبطت في هذه المنطقة صباح اليوم، سيارة مفخخة ثالثة بالإضافة لمخزن يحتوي على كميات من الأسلحة والذخائر والأعتدة العسكرية، و50 عبوة ناسفة مجهزة للتفجير".

 

 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:31
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:17
  • 08:40
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1