الرئيسية » عالم حواء » كوني الزوجة المثالية بخطوات بسيطة
كوني الزوجة المثالية بخطوات بسيطة
22/02/2015 - 11:35
بإتباع خطوات بسيطة يمكن أن تكونى الزوجة المثالية التي يحلم بها الزوج ويتمناها، ولا داعي للقلق فمعنا زوجك سيجدك كما يشاء وما يرغب ويحلم فيه، فمن صفات الزوجة المثالية أن تكون قادرة على إحتواء الزوج وخلق روح الحديث بين بعضهم البعض مع الحفاظ على شخصية الزوجة .
إذا كنت سيدتي تحلمين بأن تكوني الزوجة المثالية إتبعى الآتي:
- تواصلي فقط مع زوجك وتفاعلي معه ووضحي له مشاعرك وإبتعدي سيدتي عن التلميحات، فزوجك هو شريك العمر وإذا أردت شيئاً أطلبيها على الفور.
إبتعدي سيدتي عن إتهام زوجك فالعتاب مطلوب وليس الإتهام وقذف أشياء عليه لا ذنب له بها وتحدثي معه بلطف ونبرات إيجابية، ولا تجادلي الزوج في أوقات إنفعاله وحاولي أن تتفهميه وتناقشا سوياً في المشكلات التي تتعرضا لها.
- الزوجة المثالية هي من تواجه مع زوجها مشاكل الحياة وضغوطها، فحاولي أن تكوني سيدتي عوناً له وساعديه على أزمة المشاكل ولا تزيديها عليه وخففي عنه أعباء الحياة.
- تقبلي سيدتي زوجك بعيوبه بمميزاته فهذه من أهم صفات الزوجة المثالية، ولا تحاولي أن تغيريه حتى وإن كان من أجلك، كوني لزوجك الصديقة والأم والحبيبة لأن الزوجة المثالية هي من تغمر زوجها في مشاعر الحب وتحتويه وتشاركه كصديقته مشاكله وحكاياته وشاركيه الهوايات المفضلة وتحدثا في أحلامكما.
- من ناحية أخرى إعلمى سيدتي أن أعباء الحياة والضغوط المتواجدة فيها ستجعلكما عرضة للوقوع في الخطأ، لذا إقبلي سيدتي خطأ زوجك فهو بشر وليس ملاكاً، وارد أن يقع في الخطأ وتقبلي أعذاره الصادقة وتخلصي من المشاعر السلبية ولا تجعلي التراكمات تقضي على علاقتكما سوياً.
- إستعيدي لغة الحوار فيما بينكما، لأن الزوجة المثالية قادرة على جعل زوجها يلجأ إليها في المحن ويرتمي بين أحضانها ويقص لها كافة ما يراوضه وتخطي معه الأزمات وكوني مرنة عند الحديث إليه وحنونة.
- وعلى نفس الصعيد من أهم صفات الزوجة المثالية الواقعية، فهي تكون قادرة على توقعات أفعال الزوج وأن تكون واقعية وليست متعايشة في عالم الخيال الوردي، فالحياة بها السيء والجيد فخططي لها بحلوها ومرها وخصصي أوقات لإمضائها مع الزوج ووفري له جو من الراحة والسكينة والحب والهدوء والمرح وتجنبي المشاكل.
- لا تحاولي سيدتي الحديث عن الزوج أمام الأخرين بشكل سلبي وسيء فهو كل عائلتك، وأي خطأ ستقولينه عنه سيمسك أنت بل أعلى من شأنه أمام الأخرين في وجوده وعدم حضوره أيضاً، لأنك تنتمين إليه، كما أن الزوج يكره الزوجة التي تحتقره أو لا تحترمه وتعلى منه وبخاصة أمام الأخرين.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:31
  • 12:38
  • 04:17
  • 07:17
  • 08:40
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1