الرئيسية » اخبار محلية » عميل سري يوقع 31 تاجر مخدرات بشباك الشرطة
عميل سري يوقع 31 تاجر مخدرات بشباك الشرطة
23/02/2014 - 11:37
قامت صباح اليوم قوات معززه من الشرطة المكونة من مئات الافراد وحرس الحدود واخرى خاصة مختلفة بحملة مداهمة ،تفتيش واعتقالات بمنازل مشتبهين، جميعهم من الوسط اليهودي سكان اشكلون وما حولها الذين تتراوح اعمارهم ما بين حوالي 25-35 عاما ،تم خلالها ضبط كميات من انواع مختلفة من المخدرات ، مركبات فارهة ، مبالغ نقدية ، ممتلكات ومقتنيات عديده المشتبه باستعمالها من قبل المشتبهين في عقد صفقات المخدرات او الحصول عليها عن طريق التجارة بالمخدرات والتي من المزمع ان يتم لاحقا مصادرتها.
 
ونجحت الشرطة بحملة الاعتقالات هذه بفضل عميل سري ذي سوايق جنائية بمجال المخدرات، تم تأهيله من قبل الشرطة، وزرعته وسط المجموعة على مدار خمسة اشهر استطاع خلالها جمع الادلة الدامغة لإدانة المشبوهين.
 
هذا وتمت احالة كافة المشتبهين للتحقيقات في مكاتب ًاليمار ً وبحيث من المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم المقبلة احالتهم الى محكمة الصلح في اشكلون لتمديد فترات اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية.
 
وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا سمري انه"ليس من النافل التنويه على انة لا شك هنالك بأن اعتقال المشتبهين هو خطوه هامة في مكافحة الجريمة البالغة بالمنطقة الجنوبية ومع التذكير على ان سوق التجاره بالمخدرات يشكل مصدرا بارزا وقويا في تمويل نشاطات المنظمات الاجرامية مع التأكيد ايضا على انه من المتوقع تنفيذ اعتقالات اخرى لمشتبهين لاحقا".
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 03:58
  • 12:44
  • 04:24
  • 07:50
  • 09:23
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1