منوعات
يتوقع الراصد الجوي أن يكون الجو، اليوم الإثنين، غائما جزئيا باردا نسبيا نهارا، باردا في ساعات المساء والليل، خاصة في المناطق الجبلية.
يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، اليوم السبت، لتصبح حول معدلاتها، حيث تنحسر الأجواء الحارة وتتحول إلى غائمة جزئيًا ومعتدلة نهارًا، باردًا خاصة فوق الجبال خلال ساعات المساء والليل.
يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، اليوم الأربعاء، لتصبح حول معدلها العام، وتسود خلال النهار أجواء صيفية معتدلة بما في ذلك في المناطق الجبلية.
تتوقع دائرة الأرصاد الجوية في البلاد لليوم، الجمعة، أن تكون الأجواء مشمسة إلى غائمة ومعتدلة نهارا دون أن يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة.
يتوقع الراصد الجوي أن يكون الجو، اليوم الأربعاء، غائما جزئيا إلى غائم ومعتدل، ودافئا نسبيا إلى دافئ في المناطق السهلية والساحلية والغورية. ليلا تسود أجواء باردة.
يكون الجو غائما جزئيا ومعتدلا نهاراً بارداً نسبياً في ساعات المساء والليل خاصة في المرتفعات الجبلية ، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بقليل ، وتسقط باذن الله زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق خاصة الجنوبية والشرقية قد تكون...
تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد، غائما جزئيا إلى غائم ومعتدلا نهاراً بارداً نسبياً في ساعات المساء والليل خاصة في المرتفعات الجبلية، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بحوالي 3 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة...
يتوقع الراصد الجوي أن يتواصل تأثر البلاد، اليوم الخميس، بالموجة الحارة إلى شديدة الحر.
يتوقع الراصد الجوي أن تتأثر البلاد، اليوم الثلاثاء، بمنخفض خماسيني، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة.
اليوم الاحد يكون الجو غائم جزئي إلى صاف، معتدلًا نهارًا باردًا نسبيًا ليلًا فوق المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بقليل، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
ترتفع درجات الحرارة قليلاً، اليوم السبت، لتصبح فوق معدلاتها بحدود 2-4 درجات مئوية، ويكون الطقس صافيًا إلى غائمٍ جزئيًا وحارًا نسبيًا في ساعات النهار.
تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ، اليوم الجمعة، انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها العام.
يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، اليوم الأربعاء، لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 9 درجات مئوية.
يتوقع الراصد الجوي أن يكون الجو، اليوم الثلاثاء، صافيا وحارا نسبيا إلى حار وجا ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية.
يتوقع الراصد الجوي أن يكون الجو، اليوم الإثنين، غائما جزئيا، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، بحيث تبقى حول معدلها العام.
تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها العامة، اليوم السبت، ويكون الطقس مشمسًا إلى غائمٍ جزئيًا ودافئًا خلال ساعات النهار، وباردًا نسبيًا إلى بارد خلال ساعات المساء والليل خاصة فوق الجبال.
تواصل درجات الحرارة ارتفاعها، اليوم الجمعة، لتصبح حول معدلاتها العامة، ويكون الطقس صافيًا إلى غائمٍ جزئيًا ودافئًا خلال ساعات النهار، ويحتمل بعد الظهر هطول زخات خفيفة محلية من الأمطار في مناطق محدودة، وباردًا فوق الجبال ليلاً، باردًا نسبيًا في بقية المناطق.
يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، اليوم الخميس، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا ولطيفًا خلال ساعات النهار، مع بقاء الفرصة مهيأة لهطول أمطار خفيفة صباحًا في مناطق محدودة، ويسود طقس بارد ليلاً.
تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، اليوم الثلاثاء، إذ يطرأ انخفاض على درجات الحرارة.
يتوقع الراصد الجوي أن تبقى درجات الحرارة مرتفعة، اليوم الأربعاء، وتبقى الأجواء صيفية الطابع وشديدة الاعتدال في ساعات النهار، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية.
  • 04:02
  • 12:37
  • 04:18
  • 07:37
  • 09:07
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1