الرئيسية » اخبار محلية » إطلاق نار على النصراوي عمرو حسين والمشبوه جاره المتطوع بالشرطة
إطلاق نار على النصراوي عمرو حسين والمشبوه جاره المتطوع بالشرطة
25/02/2014 - 10:41

قال عمرو حسين وهو شاب من حي الكروم بمدينة الناصرة، لمراسل موقع بكرا انه تعرض يوم أمس لإطلاق نار من قبل جاره الذي يعمل حارسا ومتطوعاً في شرطة السير.

وعن تفاصيل الحادثة سرد حسين": يوم أمس عند مروري من أمام بيت جارنا على دراجتي النارية، أوقفني جاري وبدأ يتحدث معي بطريقة تهديديه دون أي سبب، فدار جدال بيننا وقال انه يريد أن يطلق علي النار ويقتلني، لم آخذ كلامه على محمل الجد وأكملت سيري بشكل عادي وما هي الا لحظات قليلة حتى سمعت صوت إطلاق نار لأجده خلفي يطلق النار علي، فأسرعت هاربا وبلطف من الله لم أصب".

الشرطة لم تعتقل المشبوه

وتابع: "توجهت للشرطة وقدمت شكوى ولكن الشخص نفسه الذي أطلق علي النار يوم أول أمس الأحد قام يوم أمس بالمرور بجانب مكان عملي وتعمد أن أراه، كي ينبهني أن الشرطة لم تعتقله وأن تهديده مستمر، توجهت للشرطة مرة أخرى وقال الشرطي هناك أنهم يقومون بالتحقيق في القضية.

وأضاف حسين : ليس هنالك أية خلفية لنزاع بيني وبين جاري هذا، لا أعرف كيف فعل ذلك ولا أعرف لماذا الشرطة حتى الآن لم تعتقله، هل لأنه خدم في الجيش ويتطوع الآن بالشرطة أم ماذا؟ وكيف لشخص يشكل خطرا على المواطنين أن يبقى حرا طليقا وان يستمر باطلاق تهديداته الخطيرة.

الشرطة تعقب

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي قالت : فعلا تم نهار الإثنين فتح محضر حول الموضوع بمركز شرطة الناصرة التي شرعت بأعمال الفحص والتحقيق فيما إذا كان الحديث يدور أصلا حول أحد المتطوعين بسلك الشرطة، والتحقيقات ما زالت مستمرة.

بدوره شلومي كوهين، نائب قائد شرطة الناصرة قال:" الأمر خطير جدا ونحن نتابعه والشاب المعتدى عليه لم يبلغنا بأن الشاب الآخر يتطوع بالشرطة، ولكننا سنتابع الأمر وسيأخذ القانون مجراه بأسرع وقت".

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 03:56
  • 12:43
  • 04:23
  • 07:49
  • 09:23
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1