الرئيسية » اخبار محلية » اتهام 4 شبان من جسر الزرقاء بنقل سلاح من نابلس مقابل تلقيهم مبلغا ماليا
اتهام 4 شبان من جسر الزرقاء بنقل سلاح من نابلس مقابل تلقيهم مبلغا ماليا
25/05/2014 - 11:45

في بيان صادر عن المحكمة جاء فيه: "قدمت النيابة العامة في المركز صباح اليوم الأحد لوائح اتهام للمحكمة المركزية في اللد ضد أربعة شبان من جسر الزرقاء متهمين بمخلفات تتعلق بالسلاح وبالتآمر على ارتكاب جريمة، بالإضافة الى اتهام احدهم بتشويش مجرى العدالة"، كما جاء في بيان النيابة العامة.
وتابع البيان: "ووفقا للائحة الاتهام قام احد الأشخاص (هويته غير معروف للمتهمين) بالتوجه للمتهمين واقترح عليهم مبلغا ماليا مقابل سفرهم الى نابلس وأخذ سلاح من هناك ونقله اليهم. هذا وقد استجاب المتهمون لاقتراحه وسافروا في تاريخ 10/5/2014 من جسر الزرقاء الى نابلس وحصلوا هناك على سلاح مصنّع جاهز للاستعمال مماثل لبندقة الـ إم 16، وفي داخله ذخيرة ملائمة له، تمت تخبئته أسفل المقعد الخلفي للمركبة، بالإضافة الى مسدس إف إن تمت تخبئته في ظهر المقعد الذي بجانب السائق. هذا وقد تم في طريق عودتهم ايقافهم عند أحد الحواجز من قبل قوات الجيش الاسرائيلي"، وفق بيان النيابة العامة.
وأضاف البيان: "في تاريخ 15/5/2014 حاول احد المتهمين بالتوجه الى متهم آخر وحثّه على التوفه بأقوال كاذبة مضمونها انه عثر على السلاح لوحده وخبئه في المركبة دون على الآخرين، حيث انه يوجد بحوزته مفتاح للمركبة. مقابل ذلك سيقوم المتهمون الآخرين بإتخاذ اللازم وبدفع تكاليف الإجراءات القانونية اذا فعل ما طُلب منه"، كما جاء في بيان النيابة العامة.

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 03:56
  • 12:43
  • 04:22
  • 07:49
  • 09:23
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1