الرئيسية » اخبار محلية » مجهولون يقدمون على حرق هوائيات في كفر قاسم
مجهولون يقدمون على حرق هوائيات في كفر قاسم
16/06/2014 - 08:21

اعلنت سلطة المطافئ من بيتح تكفا الليلة الماضيه، ان طواقمها تمكنت من اخماد الحريق الذي نشب في الهوائية الكبيره التابعه لاحدى شركات الهواتف الخلويه في المدينة والواقعه في مفرق الخرسه، وان انفجارا وقع حين نشب الحريق فوق سطح المنزل مكان الهوائية المنصوبه.

وشهدت مدينة كفر قاسم في الاونه الاخيره احتجاجات واجراءات نضاليه وتشكلت لجنة لمكافحة الهوائيات في كفر قاسم، حيث تشير المعلومات لوجود نحو 37 هوائية منها المعلنه ومنها المخفيه داخل حاويات فوق اسطح البنايات وموزعه في احياء عديده من المدينه، كما ونصبت خيمة اعتصام في منتزه عبد الكريم مدخل المدينة، ونظمت الفعاليات والنشاطات الاحتجاجيه التوعيويه والتحذيرية لمحاربة الظاهرة الخطيره، وكان اخرها قبل يومين مظاهرة شعارات لايصال رسالة للجهات المسؤوله على ان تعمل لازالتها وتوزيعها بحسب معايير ومقاييس وانظمة معتدله متوازنه لحماية السكان من الاشعاعات المنبعثه وخاصة التي تحيط بالمناطق السكنيه المكتظة بالسكان.
 
وجاءت هذه الخطوة بعد ان شهدت المدينة ارتفاعا حادا بالاصابات بمرض السرطان مقارنة بالاعوام السابقه ومؤشرات خطيره جدا في العام الاخير نحو 42 حالة الاصابه بالسرطان من بينهم طفلين.
 
من جانبها البلدية كانت قد وعدت اللجنة بالعمل على توزيعها وفق المعايير واعادة صيغة الاتفاقيه مع الشركات الثلاث المرخصات من قبل البلدية واعادة النظر فيها مجددا.
 
مجهولون  يقدمون على حرق هوائيات في كفر قاسم

مجهولون  يقدمون على حرق هوائيات في كفر قاسم

مجهولون  يقدمون على حرق هوائيات في كفر قاسم

مجهولون  يقدمون على حرق هوائيات في كفر قاسم

مجهولون  يقدمون على حرق هوائيات في كفر قاسم

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 03:56
  • 12:43
  • 04:22
  • 07:49
  • 09:23
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1