الرئيسية » اخبار محلية » بعد فترة تحضير طويلة، وغياب 5 سنوات، انتهى المغني هشام عباس من تحضير ألبومه الغنائي الجديد، استعدادا لطرحه في نهاية العام الجاري.
بعد فترة تحضير طويلة، وغياب 5 سنوات، انتهى المغني هشام عباس من تحضير ألبومه الغنائي الجديد، استعدادا لطرحه في نهاية العام الجاري.
14/08/2014 - 16:09

سمحت المحكمة المركزية في مدينة اللد نهار اليوم، النشر بقضية تقديم لوائح اتهام بحق ثلاثة شبان من مدينة قلنسوة في العشرينات من عمرهم،ونسبت إليهم تهم الاعتداء على الجمهور في ظروف خطيرة على خلفية عنصرية ، التسبب بأضرار للممتلكات العامة على خلفية عنصرية ، التسبب بجراح بإلقاء الحجارة وتعريض حياة شخص للخطر على الشارع الرئيسي لمدينة قلنسوة ،في المواجهات التي حصلت بعد المظاهرات الاحتجاجية على خلفية استشهاد الفتى المقدسي محمد أبو خضير بعد اختطافه وقتله وتعذيبه وحرقه بدم بارد وهو حي قبل نحو شهر ونصف من قبل المستوطنين.

 

وأشارت لوائح الاتهام إلى أن مواجهات وأعمال شغب د حدثت في مطلع الهر المنصرم تموز على خلفية استشهاد الفتى المقدسي أبو خضير، وكان عدد من الشبان يتواجدون في  دوار المدينة المدخل الرئيسي الشرقي والبعض كان ملثما ومر من المكان شخصا من الوسط اليهودي بسيارته وكانت إطارات مشتعلة في الشارع فتوجه المتهم الأول لسيارة المشتكي وجلس بجانبه وسأله إن كان يهوديا، وعند تأكد من ذلك نادى على آخرين وقاموا برشق الحجارة والسائق اليهودي هرب مترجلا، وفي اليوم التالي مر من المكان في ساعات الفجر وكان يستقل دراجته نارية، وقام المتهمين برشق الحجارة تجاهه ما أدى لارتطامه بعمود ونتيجة لذلك أصيب بجراح خضع على أثرها للعلاج في المستشفى مدة 9 أيام.

 

هذا وتم تمديد اعتقالهم في ذات المحكمة حتى انتهاء الإجراءات القضائية بحقهم، فيما كانت الشرطة قد اعتقلت 18 مشبوها وأفرج عن البعض بشروط مقيده.

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 03:59
  • 12:44
  • 04:24
  • 07:50
  • 09:23
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1