الرئيسية » اخبار محلية » اصابة ثلاثة اشخاص جراء اطلاق النار في باقة الغربية
اصابة ثلاثة اشخاص جراء اطلاق النار في باقة الغربية
30/08/2014 - 18:02
تعرض ثلاثة أشخاص من مدينة باقة الغربية مساء اليوم السبت لإطلاق عيارات نارية، خلال دخولهم احدى قاعات الأفراح في المدينة، هذا وقد وصفت جراح أحدهم ببالغة الخطورة فيما وصفت جراح الإثنين الآخرين بالطفيفة، تم  نقلهم على اثرها الى مستشفى هيلل يافا في الخضيرة لتلقي العلاج بواسطة سيارة الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء. بالإضافة الى ذلك فقد أصيب أحد الأشخاص الذين تواجدوا في المكان بحالة من الهلع. هذا وقد وصلت الى مكان الحادث قوات كبيرة من الشرطة التي شرعت التحقيق في ملابساته علما أن الخلفية ما زالت غامضة حتى الآن.
 
وجاء في بيان عممته الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري، جاء فيه: "وفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة قام مجهول مساء اليوم السبت باطلاق النار من داخل مركبة عابرة باتجاه 3 أشخاص قرب احدى قاعات الأفراح في باقة الغربية، الذين كانوا يقفون هناك على ما يبدو من سكان المنطقة هناك ومن ثم لاذ بالفرار. هذا واصيب احد الاشخاص الثلاثة بجراح  وصفت وعلى ما يبدو بالبالغة بينما اصيب  الاخران بجراح متوسطة احيلوا على اثرها لتلقي العلاج في المستشفى بينما تواصل قوات معززة من الشرطة التي هرعت الى المكان اعمال البحث والتمشيطال واسعة وراء المشتبه الهارب ومركبته والشروع بأعمال الفحص التشخيص والتحقيق في كافة ملابسات وتفاصيل هذه الواقعة التي لم تتضح ماهيتها او خلفيتها بعد"، الى هنا بيان السمري.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:00
  • 12:44
  • 04:24
  • 07:50
  • 09:23
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1