الرئيسية » اخبار محلية » مصرع الشابين أمين غانم من المغار ووائل غزاوي من الرامة بعد تعرضهما لاطلاق نار في بلدة مسعدة
مصرع الشابين أمين غانم من المغار ووائل غزاوي من الرامة بعد تعرضهما لاطلاق نار في بلدة مسعدة
06/09/2014 - 16:12

عمم الناطق بلسان شرطة الشمال، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وقع حادث اطلاق تم خلاله اطلاق نار من مركبة نحو مركبة أخرى بإتجاه شخصين من قرى الشمال، في بلدة مسعدة في الجولان، مما اسفر عن مصرعهما"، كما جاء في بيان الشرطة.
وتابع البيان: "هذا وقد قامت الشرطة بتطويق المكان، مع الاشارة الى ان الخلفية جنائية. يشار الى ان محققي الوحدة المركزية في لواء الشمال هرعوا الى المكان وباشروا التحقيق في ملابسات الواقعة"، الى هنا بيان الشرطة. 
وجاء في بيان عممته الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري "وفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة اقدم مجهولو الهوية على اطلاق عيارات نارية من داخل مركبة نحو اخرى كان يستقلها شخصين عربيين، على ما يبدو من سكان منطقة الرامة مما اسفر عن مصرعهما على الفور. هذا وتواصل قوات معززة من شرطة الشمال ووحدة التحقيقات المركزية  اليمار التي هرعت الى هناك باعمال البحث الفحص التشخيص والتحقيق في كافة ملابسات وتفاصيل شبهات تنفيذ هذه الجريمة المزدوجة التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لمنطلقات جنائية والتحقيقات ما زالت جارية"، كما جاء في بيان السمري. 
وجاء في بيان لاحق للسمري "لاحقا تبين على ان الضحيتين هما شابين في الثلاثينات من اعمارهما، احداهما من سكان الرامة والاخر من المغار، على ما يبدو اقرباء عائلة. كما وتواصل قوات معززة من الشرطة اعمال البحث والتمشيط بما يتضمن نصب حواجز طيارة متنقلة وراء المركبة فاتحة اللون المشتبهة التي كان يستقلها المشتبهين الذين لاذوا بالفرار بعد تنفيذ فعلتهم - للفقيدين الرحمة ولذويهما الصبر والسلوان"، وفق بيان السمري. 
وأفادت السمري ان القتيلين هما أمين غانم من المغار ووائل غزاوي من الرامة".

 

مصرع الشابين أمين غانم من المغار ووائل غزاوي من الرامة بعد تعرضهما لاطلاق نار في بلدة مسعدة

مصرع الشابين أمين غانم من المغار ووائل غزاوي من الرامة بعد تعرضهما لاطلاق نار في بلدة مسعدة

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:00
  • 12:45
  • 04:25
  • 07:50
  • 09:22
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1