الرئيسية » اخبار محلية » حجاج من المثلث عالقون في المطار والمسؤول يؤكد: الطائرة ستقلع بعد قليل
حجاج من المثلث عالقون في المطار والمسؤول يؤكد: الطائرة ستقلع بعد قليل
12/10/2014 - 11:43

عبر المئات من الحجاج من الطيبة والمثلث الجنوبي عن غضبهم واستيائهم من الانتظار الطويل منذ الأمس، ووصلتنا رسالة منهم أنهم "عالقون من الأمس في مطار الملكة علياء، ولم يتم حجز طائرة لهم، وأن الإنتظار الطويل منذ الامس في ظروف صعبة اضطر بهم للنوم على الأرض وعلى المقاعد في صالة المطار بانتظار الطائرة".

وأشار الحاج ص. طويل في رسالته أن "العديد كانوا تحت ظروف متعبة ومنهكة من السفر، وتوقعنا أن السفر بالخطوط الجويه يكون أسهل وأقل وقتا مما يسرع في الوصول الى موطننا بعد أداء مناسك الحج، إلا أننا علقنا منذ الأمس ونحن في انتظار طائرة تقلنا الى البلاد، ولكن الأمور صعبت علينا وحتى هذه اللحظات لم تأت الطائرة".

من جانبه عقب مسؤول الخطوط الجوية في المطار أمير عاصي: "الطائرة ستُقلع خلال ربع ساعة والمشكلة كانت من مطار السعودية التي خالطت الركاب من الحجاج من الداخل ومن الاردن ومن بلاد أخرى، الأمر الذي أدى لاختلاط الحقائب، وكانت أيضا مشكلة التفتيش في المعابر للحقائب كون الركاب في الطائرة، وطالبت اسرائيل أن تقوم طواقم الأمن في المعابر فحص الحقائب، والأمر الذي أدى لتأخير الحقائب هو وجود 60 جهاز آيفون في حقيبة وأخرى عشرات زجاجات العطور بكمية كبيرة، أي أن الأمور البيروقراطية احتاجت وقت أكثر، ولكن كلفني أيضا اكثر وعلى حسابي الخاص لكيي لا نقع في مطبات ومشاكل".

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:00
  • 12:45
  • 04:25
  • 07:50
  • 09:22
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1