الرئيسية » اخبار محلية » مصرع طفلة فلسطينية وإصابة أخرى بعد تعرضهما لحادث دهس على شارع 60
مصرع طفلة فلسطينية وإصابة أخرى بعد تعرضهما لحادث دهس على شارع 60
19/10/2014 - 19:45

ممت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري، بيانا جاء فيه: "تم ظهر اليوم الاحد إستلام بلاغ في شرطة يهودا والسامرة من قبل سائق مركبة اسرائيلي يهودي حول ضلوعه في حادث طرق على شارع رقم 60 بين مستوطنة "عوفره"و "شيلا" حيث دهست خلاله طفلة فلسطينية التي أصيبت بجراح لم يعرف مداها بعد".

وتابع البيان: "هذا وتبين لاحقا على أن الهلال الاحمر قام بنقل طفلتين فلسطينيتين البالغتين من العمر نحو (5 أعوام) للعلاج بمستشفيات رام الله بحالة التي وصفت وعلى ما يبدو بالمتوسطة مع تعرضهما وعلى ما يبدو لحادث دهس من قبل المركبة الاسرائيلية. كما وكان السائق الاسرائيلي قد واصل بسيره دون توقف بمكان الحادث، وذلك وحسب زعمه خشية على حياته مع تجمهر فلسطينيين في مكان وقوع الحادث مواصلا طريقه نحو مركز الشرطة، والى كل ذلك، تواصل قوات من شرطة المرور التحقيق مع السائق الضالع وبكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة" الى هنا نص البيان.

لاحقا أفادت لوبا السمري إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب "أنه وبعد تدهور حالة احدى الطفلتين الفلسطينيتين، تم الاعلان عن وفاتها في المستشفى في رام الله. هذا، ولا تزال شرطة المرور في يهودا والسامرة تحقق مع السائق الضالع في ملابسات الحادث، ويذكر ان السائق من مستوطني "يتسهار" والبالغ من العمر (29 عاما)" إلى هنا نص البيان كما وصلنا من الشرطة.

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:02
  • 12:45
  • 04:25
  • 07:50
  • 09:22
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1