الرئيسية » اخبار محلية » عشرات الطلاب في جامعتي حيفا وتل ابيب ينددون باغتيال خير حمدان
عشرات الطلاب في جامعتي حيفا وتل ابيب ينددون باغتيال خير حمدان
09/11/2014 - 19:44

تظاهر العشرات من الطلاب اليوم الأحد في جامعة تل أبيب رافعين الشعارات المنددة بالشرطة الاسرائيلية، وكذلك الحال في جامعة حيفا، التي تظاهر العشرات من طلابها تنديدا بالجريمة التي تم تنفيذها بحق الشهيد خير حمدان على يد الشرطة الاسرائيلية.

 

وقد رفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية وصورا للشهيد خير حمدان، كذلك رفعوا شعارات تندد بالشرطة الاسرائيلية والسلطات الاسرائيلية، ومن بين الشعارات التي رفعت "لا يوجد عدالة ولا يوجد سلام"، و"من القدس حتى كفركنا نفس الحكاية"، و"زاد الحد وطفح الكيل"، وردد المتظاهرون هتافات "بالروح بالدم نفديك يا شهيد"، وقد تظاهر قبالتهم 20 من اليمين المتطرف مرددين هتافات "خونة" و"كفى للارهاب العربي، ولا نريد شرطة مقتولين".

كذلك تظاهر ما يقارب من 120 طالبا أمام جامعة حيفا مرددين شعارات ضد الشرطة الاسرائيلية والحكومة الاسرائيلية، حيث رفعوا شعارات من ضمنها "اسرائيل دولة الارهاب"، و"التهمة عربي.. العقوبة القتل".

وتأتي هذه التظاهرات فيما يعم الإضراب الشامل كافة المدن والبلدات الفلسطينية في مناطق عام 48، والتي شملت العديد من التظاهرات التي تندد بالجريمة النكراء باغتيال الشاب ابن بلدة كفركنا خير حمدان بدم بارد على يد الشرطة الاسرائيلية، وفقا لما أعلنت عنه عائلته وكذلك كافة قادة الاحزاب والتجمعات العربية.

 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:02
  • 12:45
  • 04:25
  • 07:50
  • 09:22
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1