الرئيسية » اخبار محلية » مصرع نايف أشقر من الرينة بحادث دهس قرب عيلوط والسائق يسلم نفسه
مصرع نايف أشقر من الرينة بحادث دهس قرب عيلوط والسائق يسلم نفسه
08/12/2014 - 20:06

وقع حادث طرق "ضرب وهرب" مساء اليوم الاثنين، بالقرب من مفترق عيلوط، على شارع 79، تخلله دهس عابر طريق في حوالي سنوات الثلاثينات من عمره من قبل مركبة فاتحة اللون التي ما لبثت أن فرت من المكان مع إصابة عابر الطريق، حيث أصيب بجراح وصفت بالحرجة، أحيل على أثرها للعلاج في المستشفى مع مواصلة قوات من الشرطة والمرور التي هرعت أعمال البحث والتمشيط الواسعة وراء السائق الضالع ومركبته المشتبهة مقابل الشروع بأعمال الفحص والتحقيق في كافة الملابسات.

وأعلن لاحقا في المستشفى عن وفاة شاب من سكان الرينة البالغ من العمر حوالي 39 عامًا، وذاك بعد إصابته بجراح خطيرة جراء تعرضه لحادث الدهس على شارع 79 بالقرب من مفترق عيلوط، وتواصل قوات معززة من الشرطة أعمال البحث والمسح وراء السائق الضالع الهارب مع مواصلة اعمال الفحص والتحقيق بكافة الملابسات.

وعلمنا لاحقا أن المرحوم هو نايف سعيد أشقر، ويبلغ من العمر 39 عاما، وهو من سكان بلدة الرينة.

وقالت الناطقة بلسان شرطة السير القطرية، أشارت الى أن أفراد الشرطة يقومون بهذه الأثناء بإجراء عملية تمشيط وبحث، إضافة الى نصب حواجز في المنطقة، بمحاولة لإلقاء القبض على السائق الجاني والسيارة الضالعة بالحادث، كما أفادت بأن الشرطة تطلب من السائق تسليم نفسه كونها ستعمل على فحص الكاميرات المنصوبة في المنطقة للتعرف على السيارة، كما وتطلب الشرطة من الجمهور أو شهود عيان الذين لديهم أي معلومات عن الحادث الإتصال على رقم 100.

وعلمنا لاحقا أن السائق الضالع بالحادث قام بتسليم نفسه للشرطة في محطة الناصرة، وقد باشر أفراد الشرطة التحقيق معه بظروف وأسباب الحادث.

مصرع نايف أشقر من الرينة بحادث دهس قرب عيلوط والسائق يسلم نفسه

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:04
  • 12:45
  • 04:25
  • 07:49
  • 09:21
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1