الرئيسية » اخبار محلية » تمديد إعتقال رامي نجم من بيت جن بشبهة الضلوع بقتل زوجته
تمديد إعتقال رامي نجم من بيت جن بشبهة الضلوع بقتل زوجته
24/06/2015 - 10:18
مددت محكمة الصلح في مدينة الناصرة إعتقال رامي نجم ، الزوج المشتبه (47 عامًا) بالضلوع في قتل زوجته المربية المرحومة رائدة نجم من بلدة بيت جن ، والتي كان قد عثر عليها، مساء الثلاثاء، مقتولة في منزلها في بلدة بيت جن، وعليها علامات عنف شديدة. وقد تم تمديد إعتقاله لمدة 6 أيام على ذمة التحقيقات الجارية. 
وعممت النيابة العامة بيانًا على وسائل الإعلام جاء فيه أنّ "وحدة التحقيقات مع أفراد الشرطة (ماحش)، شرعت بالتحقيق مع شرطي في حرس الحدود (47 عامًا)، وابنه البالغ من العمر 21 عامًا، وذلك للإشتباه بضلوعما في جريمة قتل المرحومة رائدة نجم من بيت جن"، كما جاء في البيان. وأضاف البيان:"التحقيق بدأ بمساعدة محققين من الوحدة المركزية في شرطة الشمال"،  
 
وفي الحديث مع المحامي ماضي ظاهر الموكل بالدفاع عن المشتبهين، وهما زوج المرحومة رائدة نجم من بيت جن، قال:"موكلاي ليس لهما أي علاقة في القضية وهما يمران بوضع نفسي صعب جدًا". وأضاف :"الزوج هو ضابط كبير في الشرطة والإبن مجند في الجيش، أما المرحومة فهي مربية مدرسة، وقد ربت أولادها أيضًا وهم عائلة محترمة والجميع يعرفهم، ولا يوجد أي مشاكل داخل العائلة. ونحن نأسف على هذه الجريمة الصعبة، وأنوّه أن العائلة تحضر للجنازة".
 
وتابع المحامي ظاهر:"موكلاي لم يكونا في موقع الجريمة وقت حدوثها، وينكران كافة الشبهات الموجهة إليهما، والقاضية مقتنعة بذلك، حيث رفضت تمديد اعتقال الزوج مدة 15 يوما ومددت إعتقاله 6 أيام فقط"، بحسب المحامي.
وقالت المتحدثة بإسم الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري في بيان لها إنه:"إستمرارا لقضية قتل المرحومة رائدة نجم (42 عامًا) من بيت جن في الشمال، أمس الثلاثاء، حيث كان قد تمّ العثور عليها في منزلها وعلى جثتها علامات عنف بالغة وظاهرة، يشار إلى أنّ التحقيقات المشتركة في هذه القضية، ما بين وحدة مكافحة جرائم القتل المركزية في الشمال "اليمار" بالتعاون مع وحدة التحقيقات مع افراد الشرطة "ماحش"، فقد تم، صباح اليوم الاربعاء، إعتقال مشتبهيّن (2) من بيت جن، أفراد عائلتها، البالغين من العمر 47 و21 عامًا، وسيتم تمديد إعتقالهما اليوم الاربعاء في محكمة الصلح في الناصرة على ذمة التحقيقات الجارية. مع الاخذ بعين الاعتبار، صحيح لهذه المرحلة، عدد من الاتجاهات والمسارات"، .
 
 
 
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 03:57
  • 12:43
  • 04:23
  • 07:50
  • 09:23
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1