الرئيسية » رياضة » ريال مدريد يمنح غاريث بيل راتباً ضخماً يصل إلى 10 ملايين يورو
ريال مدريد يمنح غاريث بيل راتباً ضخماً يصل إلى 10 ملايين يورو
24/08/2013 - 06:54

أكدت تقارير إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني سوف يقدم راتباً ضخماً للنجم الويلزي غاريث بيل يقدر بعشرة ملايين يورو في الموسم الواحد .
وكشفت صحيفة " ماركا " الإسبانية أن النجم الويلزي غاريث بيل سوف ينضم لمجموعة النجوم الأعلى راتباً في الفريق الملكي إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا بتحصله على 10 ملايين يورو في الموسم الواحد . 

وكانت ذات الصحيفة المقربة من ريال مدريد قد أشارت يوم أمس الخميس نقلاً عن إذاعة " كوبي " الإسبانية في نشرة أخبارها ، أن ناديي ريال مدريد وتوتنهام قد اتفقاً رسمياً على انتقال الويلزي غاريث بيل بقيمة صفقة بلغت 99 مليون يورو ( بما يعادل 85 مليون جنية إسترليني ) . 

وأكدت الإذاعة تأكيداتها أن الخبر سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة ، وتحديداً يوم الجمعة ،مشيرة إلى عدم تضمين أسم البرتغالي فابيو كوينتراو ضمن الصفقة ، لكون ليفي رئيس نادي توتنهام لا يرغب بتضمين اللاعب ، أنه يرغب بالمال فقط وذلك في إطار سعيه لحسم صفقتي الأرجنتيني لاميلا والبرازيلي ويليان الذي سيعوض رحيل غاريث بيل . 

وذيلت الإذاعة خبرها أن غاريث بيل يمكن اعتباره منذ الآن لاعباً لريال مدريد ، وسيتم تقديمه لوسائل الإعلام مطلع الأسبوع المقبل .

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 03:55
  • 12:41
  • 04:21
  • 07:48
  • 09:21
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1