الرئيسية » اخبار عالمية » مصرع 3- سلسلة هجمات تستهدف الجيش المصري بسيناء
مصرع 3- سلسلة هجمات تستهدف الجيش المصري بسيناء
30/09/2013 - 08:53

 

لقي ثلاثة من عناصر الشرطة المصرية مصرعهم، وأصيب خمسة جنود في سلسلة هجمات شنها مسلحون في وقت متزامن على مقرات ومراكز أمنية في شمال سيناء، اليوم الاثنين.

وافادت مصادر نقلا عن مصادر أمنية أن ثلاثة من عناصر الشرطة قتلوا في هجوم شنه مسلحون على عناصر للشرطة كانوا في طريقهم للالتحاق بعملهم في قسم شرطة ثالث العريش.

وافادت المصادر أن سيارة يستقلها مسلحون أوقفت السيارة التي أقلت عناصر الشرطة الثلاثة، واطلقوا النار عليهم ما ادى إلى مقتل الشرطي الشحات محمد فاروق والشرطي قرني كمال قرني والشرطي محمد أبو شدايد. ونقلت جثثهم إلى المستشفى العسكري بالعريش.

وهاجم مسلحون سيارة للجيش كانت تسير بحي المساعيد في العريش، فأصيب مساعد أول بالجيش يدعى عبد الله محمد شعبان (45 عاما) بطلقتين في البطن والصدر.

وتعرض أيضا كمين أبو طويلة بالشيخ زويد لهجوم مسلح أسفر عن إصابة الجندي احمد اسماعيل مناع ( 23 عاما) بطلق ناري في البطن.

كما شن مسلحون آخرون هجوما على كمين الخروبة بالشيخ زويد على الطريق الدولي فأصيب مجند وموظف مدني بقوات حفظ السلام يدعى محمود عبد الله (40 عاما) والذي كان مارا من المكان بعدة طلقات نارية.

وشن مسلحون كذلك هجوما على ناقلة جنود للجيش المصري كانت تسير بالقرب من كمين الخروبة بالشيخ زويد فأصيب جنديان.

وفي ذات الوقت شن مسلحون هجوما على قوات الجيش المتمركزة أمام محطة الكهرباء البخارية بالعريش، فأصيب مجند بالرصاص وتم نقل المصابين الي المستشفى العسكري بالعريش.

وتأتي أحدث سلسلة من الهجمات المضادة للجيش والشرطة المصرية في وقت لا تزال السلطات المصرية تنفذ حملة عسكرية واسعة لاستهداف معاقل جماعات تصفها بالجهادية في شمال سيناء.

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:15
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:44
  • 09:13
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1