الرئيسية » رياضة » الاتحاد المصري ينتظر ردا من ليفربول بشأن صلاح
الاتحاد المصري ينتظر ردا من ليفربول بشأن صلاح
05/06/2021 - 06:12
ذكر رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أحمد مجاهد، أنهم لم يتلقوا بعد ردا نهائيا من فريق ليفربول الإنجليزي حول السماح للنجم المصري، محمد صلاح، للمشاركة في أولمبياد طوكيو رفقة المنتخب الأولمبي.
 
وقال مجاهد إنه "لم يتم التوصل لاتفاق بعد مع ليفربول بشأن استدعاء صلاح لتشكيلة منتخب مصر المشارك في الأولمبياد التي تبدأ الشهر المقبل".
 
وأضاف مجاهد لرويترز "اتصالاتنا مع ليفربول لم تتوقف ونسعى للحصول منهم على موافقة بانضمام صلاح للمنتخب الأولمبي".
 
وأوضح "رغم عدم وجود رد نهائي من ليفربول، إلا أننا نعلق آمالا كبيرة على موافقتهم. وجود صلاح مع المنتخب الأولمبي مهم للغاية".
 
وأكد شوقي غريب مدرب المنتخب الأولمبي المصري أن صلاح على رأس المرشحين الثلاثة الكبار لقيادة الفريق في طوكيو إلى جوار محمد الشناوي حارس الأهلي وأحمد حجازي مدافع الاتحاد السعودي.
 
وأكد مجاهد أن الوقت لا يزال متاحا قبل إرسال القائمة النهائية لمنتخب مصر الذي سيشارك في الأولمبياد.
 
ويجب على كافة المنتخبات إرسال قوائمها النهائية في موعد أقصاه 30 حزيران/ يونيو الحالي.
 
وتصدر صلاح الذي سيبلغ عامه 29 منتصف الشهر الحالي، قائمة هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي الموسم المنصرم، وثاني هدافي المسابقة برصيد 22 هدفا، متأخرا بفارق هدف واحد عن هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:51
  • 11:54
  • 03:08
  • 05:35
  • 06:52
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1