الرئيسية » عالم الفن » نجلا الزعيم: عادل إمام اعتزل الفن
نجلا الزعيم: عادل إمام اعتزل الفن
22/01/2024 - 06:35
طمأن المخرج المصري رامي إمام وشقيقه الفنان محمد إمام الجمهور على الحالة الصحية لوالدهما، عادل إمام، وأكدا أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة، ويقضي أغلب وقته مع أحفاده.
 
وقال الشقيقان، على هامش حضورهما حفل توزيع جوائز "جوي أووردز" لعام 2024، المقام حالياً في المملكة العربية السعودية، رداً على سؤال الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد عن الحالة الصحية للزعيم: "يوجه إلينا هذا السؤال بكثرة، وهو الحمدلله بخير، وقرر أن يتفرغ للحياة الأسرية معنا ومع الأحفاد، ويقضي أغلب وقته مع أحفاده".
وكان مسلسل "فلانتينو" الذي عُرض في رمضان 2020 آخر أعمال الفنان عادل إمام الدرامية، أما آخر أفلامه كان "زهايمر، في عام 2010، وقدم إمام خلال مسيرته أكثر من 130 فيلماً و11 مسرحية و16 مسلسلاً تلفزيونياً.
 
ويشهد حفل "جوي أووردز"، الذي تصدر الترند في السعودية والإمارات ودول عربية تحت هاشتاق "#JoyAwards"، كوكبة كبيرة من نجوم الفن والسينما والدراما، والموسيقى والرياضة، ومجالات التأثير.
 
ويتميز حفل جوائز صناع الترفيه، بمنح جوائزها من قبل الهيئة العامة للترفيه، بناءً على تفضيلات الجمهور دون أي معايير أخرى من جهات تحكيمية، الأمر الذي صنع منها أهمية كبيرة لدى الفائزين بها، باعتبارها اعترافاً جماهيرياً بالتميز.
ويشمل الحفل 13 جائزة، وهي جائزة أفضل ممثل وممثلة ووجه جديد عن فئة المسلسلات، وجائزة المسلسل المفضل، وجائزة الممثل المفضل والممثلة المفضلة والفيلم المفضل والوجه الجديد عن فئة السينما، وجائزة الفنان المفضل والفنانة المفضلة، والأغنية المفضلة، وجائزة الرياضي والرياضية المفضلة، وجائزة المؤثر المفضل والمؤثرة المفضلة، وجائزة الأكثر مشاهدة، بالإضافة إلى الجوائز التكريمية، وتشمل جائزة صنّاع الترفيه الفخرية، وجائزة الإنجاز مدى الحياة، وجائزة شخصية العام.
 
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:51
  • 11:54
  • 03:08
  • 05:35
  • 06:52
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1