الرئيسية » اخبار عالمية » التلفزيون الإيراني: لا يمكن تأكيد إصابة أو وفاة الرئيس ووزير الخارجية
التلفزيون الإيراني: لا يمكن تأكيد إصابة أو وفاة الرئيس ووزير الخارجية
19/05/2024 - 20:16
قال التلفزيون الرسمي الإيراني، اليوم الأحد، إن تحطم مروحية الرئيس الإيراني ناجم عن سوء الأحوال الجوية ولا يمكن تأكيد إصابة أو وفاة الركاب.
 
ولفتت وسائل إعلام إيرانية، إلى أن "كل الاحتمالات واردة" فيما يتعلق بمصير طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.
وكشفت وكالة "نور نيوز" الإيرانية، اليوم الأحد، أنه لم ترد تقارير عن سماع أصوات انفجارات أو حريق في منطقة هبوط مروحية الرئيس الإيراني ما يرجح سلامة فريق المروحية.
 
وأكدت وسائل إعلام إيرانية رسمية، اليوم الأحد، أن فرق الإنقاذ ستصل للموقع المحتمل لهبوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي اضطراريا خلال نصف ساعة.
 
وكان التلفزيون الإيراني الرسمي أشار، اليوم الأحد، إلى أن متسلقي جبال انضموا إلى فرق الإنقاذ والبحث عن مروحية الرئيس إبراهيم رئيسي.
فيما قالت وكالة "رويترز" البريطانية للأنباء نقلا مسؤول إيراني، اليوم الأحد، إن المعلومات القادمة من موقع تحطم مروحية الرئيس إبراهيم رئيسي مقلقة جدا.
 
وأكد المسؤول الإيراني، أن حياة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان في خطر، عقب الحادث الذي تعرضت له مروحية تقلهما.
 
وسحبت وكالات أنباء إيرانية خبرا كان تحدث عن أن الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي بخير وتوجه إلى تبريز.
وكانت وكالة "مهر" الإيرانية، قالت إن الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي بصحة جيدة وذلك عقب تعرض طائرته لحادث.
 
وأضافت الوكالة الإيرانية، أن رئيسي يتجه مع كامل الوفد إلى مدينة تبريز، وذلك بعدما كانت طائرته في رحلة إلى محافظة أذربيجان شرقي إيران.
 
وكان وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان برفقة رئيسي خلال تعرض الطائرة التي كانت تحلق رفقة سرب من الطائرات إلى الحادث.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 03:55
  • 12:42
  • 04:22
  • 07:49
  • 09:22
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1