الرئيسية » اخبار محلية » إرشادات جديدة من مصلحة الضرائب الإسرائيلية للمسافرين العائدين من الخارج
إرشادات جديدة من مصلحة الضرائب الإسرائيلية للمسافرين العائدين من الخارج
20/08/2024 - 08:30
مع توقع ارتفاع أعداد الإسرائيليين الذين يسافرون إلى الخارج هذا الشهر، أصدرت مصلحة الضرائب الإسرائيلية دليلًا مختصرًا للجمارك لتسهيل عملية الإفصاح عن المقتنيات التي يجلبها المسافرون من الخارج. الدليل يهدف إلى تبسيط الإجراءات وتجنب المشاكل عند العودة إلى البلاد.
 
وفقًا للدليل، يجب على المسافرين الإفصاح عن أي ملابس، أحذية، أو مستحضرات تجميل إذا كانت الكميات التي يحملونها تفوق الكميات المعتادة للاستخدام الشخصي. الجدير بالذكر أن القيد هنا يتعلق بالكمية وليس بالقيمة، وبالتالي لا حاجة للإفصاح عن المقتنيات الشخصية حتى لو كانت قيمتها مرتفعة ما دامت ضمن الكميات المعقولة.
كما يشمل الدليل التعليمات المتعلقة بالمشروبات الكحولية، حيث يجب الإفصاح عن النبيذ إذا كانت الكمية تتجاوز 2 لتر، وعن أي مشروب كحولي آخر إذا كانت الكمية تتجاوز 1 لتر. فيما يتعلق بمستحضرات التجميل الكحولية (مثل العطور)، يجب الإفصاح إذا كانت الكمية تتجاوز 250 مل. أما التبغ، فيجب الإفصاح إذا كانت الكمية تتجاوز 250 غرامًا، أو إذا كانت أكثر من علبة سجائر واحدة.
 
وأضافت مصلحة الضرائب أنه يوجد مساران للدخول إلى البلاد: المسار الأخضر لمن ليس لديه شيء ليصرح عنه، والمسار الأحمر لمن يجب عليه التصريح. كما أوصت المصلحة بالتحقق من موقع GOV لمعرفة ما يمكن وما لا يمكن إدخاله إلى البلاد.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:43
  • 12:44
  • 04:22
  • 07:18
  • 08:40
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1