اخبار محلية
اعلنت الشرطة، مساء الاربعاء عن الافراج عن الشابة انتصار حجازي من طمرة بعد اعتقالها على خلفية نشر فيديو
استشهد أربعة شبان مساء اليومى في استهداف قوات إسرائيلية خاصة من وحدة "المستعربين" للمركبة التي كانوا يستقلونها في السوق الشرقي لمدينة نابلس.
أصيب ظهر اليوم خمسة أشخاص بجراح خطيرة ومتوسطة بعملية طعن وقعت في مدينة الخضيرة.
أقامت كلية العلوم الشرعية في كفربرا حفل تخريج الفوج الحادي عشر من طلبة دبلوم الشريعة يوم السبت 5/10/2024 في كانتري كفرقاسم، حيث تم تخريج أكثر من 100 طالب وطالبة من برامج الدبلوم واللقب الأول. تميز الحفل بأجواء مهيبة وحضور شخصيات بارزة، حيث رحب الدكتور
دعت جمعية حقوق المواطن الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، إلى فتح تحقيق ضد وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير، بعد نشره صورة للمعلمة انتصار حجازي وهي معصوبة العينين خلف القضبان الحديدية عقب اعتقالها. جاء هذا الاعتقال على خلفية نشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي...
تمكنت الوحدة المركزية في شرطة لواء المركز بعد تحقيق مكثف استمر لمدة ثلاثة أسابيع من فك لغز "الهجوم الإجرامي" الذي وقع في مدينة الرملة وأسفر عن مقتل 4 من سكان المدينة. ووفقًا للمعطيات التي جمعتها الشرطة، قُدِّم اليوم (الثلاثاء) تصريح مدعي من النيابة ضد قاصر من مدينة...
سمع دوي صافرات انذار وانفجارات في حيفا وعكا ومناطق عديدة في الجليل، بعد ظهر اليوم اليوم الثلاثاء.
تفاخر وزير الأمن القومي، ايتمار بن غفير صباح اليوم باعتقال معلمة مدرسة في الناصرة بحجة أنها نشرت فيديو بالأمس كتبت عليه 7.10.2023 وفي الخلفية ألحان وأغان سعيدة.
قال رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، اليوم، خلال الاحتفالات الرسمية لإحياء الذكرى الأولى للحرب في السابع من أكتوبر الماضي، إن "إسرائيل تخوض معركة حاسمة" منذ ذلك الحين، وأضاف "ولم تهزم"
أقدمت الآليات الإسرائيلية صباح اليوم على هدم أحد المحال التجارية في بلدة مجد الكروم وجاء ذلك بحجة البناء غير المرخص،
لقيت شابة (20 عامًا) مصرعها صباح اليوم وأُصيب آخرين بجراح طفيفة بحادث طرق وقع على شارع 40 في منطقة النقب.
دوت صفارات الإنذار قبل منتصف الليلة في تل أبيب والمركز وسمع دوي انفجارات قوية وأعلن حزب الله أنه استهدف قاعدة غليلوت للوحدة 8200.
ارتفع عدد ضحايا الحرب على غزة من السابع من اكتوبر 2023 الى 41909 شهداء و97303 إصابة حسب ما أفادت وزارة الصحة في غزة
أكد الجيش الإسرائيلي أن صاروخ "أرض-أرض"أُطلق من اليمن صوب مركز البلاد مساء اليوم حيث دوت صافرات الإنذار في عشرات البلدات بما في ذلك منطقة تل أبيب ومحيط مطار بن غوريون وقال الجيش أنه اعترضه بنجاح.
أصيب راكب دراجة نارية (30 عامًا) بجراح خطيرة عصر اليوم بحادث طرق في مدينة يافا
سقطت عدة صواريخ في أماكن مختلفة بمدينة حيفا، مما اسفر عن اصابة 6 اشخاص بجراح متوسطة وطفيفة، فيما تسبب القصف بأضرار مادية في بعض المناطق.
مع مرور عام عى حرب السابع من أكتوبر نكست صباح اليوم الأعلام الإسرائيلية في الكنيست وفي المؤسسات الرّسمية. وجاء ذلك حدادًا على القتلى كما بينت المصادر العبرية.
أصيب شاب بجراح خطيرة جراء سقوط صاروخ في مدينة طبريا. الشاب تعرض لإصابات من الشظايا ويتم حالياً تقديم العلاج الطبي له في المكان من قبل طواقم الإنقاذ. بالإضافة إلى ذلك، تسبب الصاروخ في أضرار مادية بالممتلكات.
استشهد وأصيب العشرات فجر اليوم بقصف شنته الطائرات الإسرائيلية على مسجد يؤوي مئات النازحين في دير البلج.
أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الأحد، أنه أسقط 3 طائرات مسيرة هجومية آتية من جهة الشرق فوق البحر الأبيض المتوسط، ​​إحداها قرب ساحل تل أبيب، وسط إسرائيل.
  • 04:20
  • 11:27
  • 02:45
  • 05:14
  • 06:30
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1