الرئيسية » اخبار محلية » اصابة ضابط كبير في الجيش بجراح بالغة الخطورة في اشتباك مع المقاومة بغزة
اصابة ضابط كبير في الجيش بجراح بالغة الخطورة في اشتباك مع المقاومة بغزة
19/07/2014 - 13:06
أفادت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي أن "عملية اطلاق الصواريخ  تجددت منذ ساعات صباح اليوم السبت باتجاه منطقة الجنوب مع سقوط بعض الصواريخ في مناطق مفتوحة دون تسجيل اصابات بشرية او اضرار مادية تذكر. وسقط صاروخ في احدى البلدات في منطقة مجلس اقليمي يوآف، وصاروخ اخر سقط فجرا عند شارع في مدينة اشدود وألحق اضرارا مادية لنوافذ سيارات مركونة جراء تطاير الشظايا وتسجيل بعض الاصابات بالهلع" بحسب الشرطة. وتابعت السمري: "سقط صاروخان ظهر اليوم في منطقة ديمونة في مناطق مفتوحة وقامت الشرطة وخبراء المتفجرات بمعالجة كافة المستلزمات والتداعيات ذات الصلة" بحسب الشرطة. وتابعت السمري: "وسقط صاروخان في مناطق مفتوحة في منطقة ديمونة، أتى احداها قرب مساكن احدى العشائر البدوية القاطنة في الضواحي هناك، ما أدى الى مصرع شخص (32 عاما) وإصابة طفلين رضيعين وسيدتين بجروح نقلوا على اثرها للعلاج في المركز الطبي في ديمونة، علما أن الحديث يدور حول 5 افراد عائلة واحدة، أحيلوا على يد افراد من عائلاتهم للعلاج في المركز الطبي في ديمونة". " بحسب الشرطة.
 
هذا وقال موقع "والا" العبري نقلًا عن مصادر عسكرية رفيعة في الجيش الاسرائيلي ان ضابطًا كبيرًا اصيب بجراح بالغة الخطورة اثر تبادل لإطلاق النار مع مسلحين من المقاومة الفلسطينية في مركز قطاع غزة، ونقل الى مستشفى سوروكا في بئر السبع لتلقي العلاج.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1