الرئيسية » اخبار محلية » اتهام أربعة شباب من نتانيا بالإعتداء على عربيين على خلفية عنصرية
اتهام أربعة شباب من نتانيا بالإعتداء على عربيين على خلفية عنصرية
02/03/2016 - 06:47
قدمت النيابة العامة في لواء المركز لائحة اتهام للمحكمة المركزية للشبيبة ضد أربعة قاصرين جميعهم يبلغون من العمر نحو 17 عاما من سكان نتانيا، بتهم الإعتداء والتسبب بإصابات خطيرة بظروف خطيرة على خلفية عنصرية.
 
بحسب لائحة الإتهام، كان المشتكيين يلهوان على شاطئ "سيرونيت" في نتانيا يوم 17.02.2016، وبذلك الوقت جلس المتهمون الأربعة مع آخرين على الشاطئ وتناولوا الكحول. بمرحلة معينة توجه المشتكون لمصعد كهربائي على الشاطئ، وبسبب كونهم عربا اقترب أحد المتهمين منهم ووجه شتائم بذيئة للرسول الكريم محمد، وبعدها قام برمي حجر كبير باتجاه المشتكين وبدأ بالركض خلفهم.
وجاء بلائحة الإتهام أن بقية المتهمين وآخرون بدأوا بتوجيه الشتائم للمشتكين وركضوا خلفهم ورشقوهم بالحجارة والزجاجات الفارغة. ركض المشتكون باتجاه المصعد الكهربائي ودخلوا اليه للتملص من المعتدين، لكن المتهمون نجحوا بالدخول الى المصعد وهناك استمروا برمي الحجارة على المشتكيين كما وقاموا بتوجيه اللكمات لأحد المشتكين وضربه بزجاجات الكحول.
وبعد ذلك قام المتهمون بجر أحد المشتكين لخارج المصعد وصرخوا "مخرب" وقاموا بضربه بجميع أنحاء جسده، وقاموا بضربه على رأسه وداسوا عليه وقاموا بخنقه ونادوا على بقية المتهمين واستمروا بضرب المشتكي. بعد ذلك ترك المتهمون المصاب ملقى على الأرض وهربوا من المكان. وقد حاول المشتكي النهوض إلا أنه لم يستطع ذلك وفقد وعيه، وبعدها تم نقله لتلقي العلاج بالمستشفى.
 
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:15
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:44
  • 09:13
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1