الرئيسية » اخبار محلية » السجن نصف سنة لاسراء عابد من الناصرة
السجن نصف سنة لاسراء عابد من الناصرة
12/07/2016 - 11:16
حكمت محكمة الصلح في الناصرة , اليوم الثلاثاء على الشابة اسراء عابد (21 عاما) من الناصرة بالسجن الفعلي 6 أشهر , وذلك بعد ادانتها بالظهور بمظهر منفذة عملية في المحكة المركزية في العفولة , وادانتها ايضا ضمن صفقة مع النيابة بحيازة سكين والتهديد.
 
 
يتضح من لائحة الاتهام التي قدمت سابقا بحق الشابة اسراء عابد انها وعلى خلفية حالتها النفسية ومحاولات انتحار سابقة , قررت المتهمة محاولة الانتحار مرة اخرى , وذلك على خلفية علاق وصلت الى نهايتها (وفقا لبيان المحكمة).
 
ويوم 9.10.15 وصلت المتهمة الساعة 13:00 الى المحطة المركزية في العفولة , وتظاهرت على انها تنوي تنفيذ عملية طعن وذلك بهدف لفت انتباه رجال الامن هنا ليطلقوا النار عليها ويقتلوها.
 
وجاء ايضا في لائحة الاتهام ان اسراء عابد ان بحوزتها سكين ووقفت قرب مجموعة من المواطنين ومن ضمنهم جنود , ورفعت السكين بشكل واضح وبشكل تهديد باتجاه من كان يقف في المكان , لكنها لم تطعن احدا ولا حتى من كان يقف الى جانبها , وصرخت على الجنود ورجال الامن الذين وقفوا امامها مسلحين : انتم ارهابيون "وكل ذلك بهدف التسبب باطلاقهم النار عليها .
 
المواطنون والذين ظنوا ان اسراء تحاول تنفيذ عملية طعن هربوا بكل الاتجاهات مما اسفر عن فوضى كبيرة في المحطة , وتم استدعاء قوات الامن التي كانت في المكان , وظن الجنود ان الحديث يدور عن عملية طعن فصرخوا عليها مطالبين بالقاء السكين لكن المشتهة لم ترم السكين حتى اطلقوا النار عليها .
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:16
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:44
  • 09:12
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1