الرئيسية » اخبار محلية » مجدل شمس: التعرف على جثمان الطفل المفقود جيفارا إبراهيم وتأكيد وفاته
مجدل شمس: التعرف على جثمان الطفل المفقود جيفارا إبراهيم وتأكيد وفاته
28/07/2024 - 22:06
بعد مرور يوم على كارثة مجدل شمس، تم التعرف على أشلاء الطفل البالغ من العمر 12 سنة الذي قتل في الكارثة التي وقعت في هضبة الجولان، وفي وقت سابق من هذا اليوم، أقيمت جنازة الأطفال الـ11 الذين قتلوا في الحادث الخطير.
 
تأكّد مقتل الطفل جيفارا إبراهيم (11 عامًا) من مجدل شمس، وذلك بعد أن كانت آثاره قد فقدت، السبت، عقب سقوط صاروخ في البلدة، ما أسفر عن مقتل 11 طفلا آخرين.
 
وقال عدد من الأهالي إن جيفارا كان في ملعب كرة القدم مع الأطفال لحظة سقوط القذيفة.
 
وضحايا سقوط الصاروخ في البلدة، بالإضافة إلى الطفل إبراهيم، هم؛ ألما أيمن فخر الدين، وميلاد معضاد الشعار، وفينيس أدهم الصفدي، وإيزيل نشأت أيوب، ويزن نايف أبو صالح، وجوني وديع إبراهيم، وأمير ربيع أبو صالح، وناجي طاهر الحلبي، وفجر ليث أبو صالح، وحازم أكرم أبو صالح، وناظم فاخر صعب.
 
وأفاد موقع "واينت"، بأنه في اطار الجهود المبذولة للتعرف على الطفل جيفارا ابراهيم، كان من المفترض أن يصل سبعة علماء آثار وعالم أنثروبولوجيا من هيئة الآثار إلى ملعب كرة القدم صباح الغد (الاثنين) للمشاركة في عملية تحديد الهوية المعقدة.
 
وأشار الموقع الى ان "هذه هي الفرق التي عملت على تحديد هوية المواطنين الذين فقدوا في التجمعات المحيطة بغزة بعد هجوم السابع من أكتوبر".
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:24
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:38
  • 09:04
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1