الرئيسية » منوعات » نادر أبو تامر ضمن فعالية طلابية بمناسبة عيد الأم
نادر أبو تامر ضمن فعالية طلابية بمناسبة عيد الأم
20/03/2017 - 07:24
التقى الإعلامي والكاتب نادر أبو تامر هذا الأسبوع مع طلاب الصفوف الرابعة ضمن فعالية خاصّة بمناسبة عيد الأم الذي يصادف الثلاثاء.
وقد تحدث نادر أبو تامر إلى الطلاب في بداية الفعالية عن الدور المقدس الذي يقوم به الوالدان من اجل فلذات الأكباد وكيف يجب علينا ان نتعامل مع هذين الملاكين اللذين يغمراننا بالرعاية والحب والاهتمام.
 
وأكد نادر أبو تامر على ان العلاقة مع الأهل يجب ان تكون مبنية على الحب والاحترام وان يخصص لهم الأبناء كلّ ما يملكان من اجل مساعدتهما في حياتهما وخاصة عندما يتقدمان في السن.
 
يشار إلى ان هذه الفعالية التي يشارك فيها الكاتب نادر أبو تامر تنضوي تحت لواء السلة الثقافية التي تطبقها مدرسة الشافعي الابتدائية في باقة الغربية.
 
وقد أثنى مدير المدرسة المربي جمال أشقر على هذا اللقاء بين الكاتب والطلاب لاطلاع الصغار على تجربة الكاتب في تأليف قصصه مما يجعل اللقاء مباشرا بين الطرفين.
 
وقد قرأ الكاتب نادر أبو تامر لجمهور الطلاب القصة العالمية المؤثرة التي أعدّها بالعربية من اجل الطالب العربي في كلّ مكان وهي تتحدث عن ولد ينكر جميل امه إلى ان يعرف بعد وفاتها بانها كانت قد تبرعت له بعينها عندما تعرض لحادث خسر فيه عينه في طفولته فتبرعت له بعينها لكي يستطيع الإبصار ورغم ذلك فقد كان يشعر بالخجل والعار من عينها الزجاجية.
 
وقد وجه الطلاب العديد من الأسئلة للكاتب نادر أبو تامر فأجاب على جميع استفسارات الكتاب فيما يتعلق بسيرورة التأليف من الفكرة وحتى صدور الكتاب ومن أن يستمد أفكاره ولماذا قرر أن يكتب للصغار دون الكبار وما هي القيم التي يسعى الى زرعها في روح الطفل من خلال كتبه المختلفة. 
نادر أبو تامر ضمن فعالية طلابية بمناسبة عيد الأم

نادر أبو تامر ضمن فعالية طلابية بمناسبة عيد الأم

نادر أبو تامر ضمن فعالية طلابية بمناسبة عيد الأم

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:12
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:46
  • 09:15
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1