الرئيسية » جلجولية » تعقيب لجنة أولياء الأمور بيان المجلس المحلي
تعقيب لجنة أولياء الأمور بيان المجلس المحلي
31/08/2017 - 18:49
لجنة أولياء الأمور في مدرسة الرازي ممثلة بأعضائها، تهيب بأهالي طلابنا الأعزاء بالالتفاف حولها نصرة للحق ودعما لمصلحة طلابنا في مواجهة الهجمة الشرسة من قبل رئيس المجلس المحلي.
لقد قام رئيس المجلس بعقد جلسة شملت قسم من عمال المجلس وبعض المقربين منه، ومجوعة قليلة من أصحاب الراي المستقل، والذين أتوا الى الجلسة دون علم مسبق في موضوعها، وهنا يستحضرنا السؤال التالي:
لماذا لم يتم دعوة لجنة الاباء المدرسية المنتخبة كممثل للأهالي الى الجلسة؟ 
ام ان الدكتاتورية نهج لا بد منه؟
لقد تم قذف مدير المدرسة باتهامات ليس لها أساس من الصحة نقولها وبعد توخي الحقائق وفحص الاتهامات الباطلة في هذه الأيام الفضيلة "يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين" .
 لمذا تدرس يا رئيس إمكانية تقديم شكوى ام انه ليس لديك ما تقدم؟
لقد عانت المدرسة فترة طويلة من شح الخدمات والاحتياجات الأساسية الملقاة على عاتق المجلس الذي يشكو من ظاهرة تبديل رؤساء اقسام المعارف واقسام أخرى..
عن أي مصالح مبيته تتحدثون؟
 أعضاء لجنة الإباء وعلى مدار الأعوام السابقة قاموا بسد الثغرات التي تركها المجلس المحلي .  والمشاريع داخل المدرسة تشهد على ذلك .
 وعليه فان لجنة الإباء ضد أي اضراب في المدارس, واننا نهيب بأولياء طلابنا الأعزاء بعدم الاصغاء لقرار المجلس المحلي حتى لا ننجح هذا الاضراب ونطلب من الجميع ان يرسلوا أولادهم للمدرسة كي يعلم المجلس المحلي ان المدرسة ليست ساحة لفض خلافات  سياسية وتنفيذ اجندة انتخابية,  فان الطاقم التعليمي والإدارة ولجنة الإباء سيكونون بانتظاركم يوم الثلاثاء القادم باذن الله 
وكل عام وانتم بخير
لجنة اباء مدرسة الرازي
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1