الرئيسية » جلجولية » ابرام اتفاق بين وزارة المعارف والمجلس ومدير الإعدادية بنقله وظيفته
ابرام اتفاق بين وزارة المعارف والمجلس ومدير الإعدادية بنقله وظيفته
04/09/2017 - 14:04
يزُف المجلس المحلي برئاسة السيد فائق عوده خبرا لأهالي البلدة حول اتفاق اُبرم في الساعات الأخيرة بين وزارة المعارف والمجلس المحلي ومدير مدرسة الرازي السيد رامي غانم بنقل الأخير من وظيفته في المدرسة  ليستلم وظيفة جديدة في قسم العلوم والارشاد بمركز (פסגה) في مدينة الطيبة ،وكان المجلس المحلي قد أصر على نقل المدير من وظيفته او اعلان الاضراب الشامل في مدارس البلدة ومن ضمنها اعدادية الرازي .
وعن ذلك قال رئيس المجلس المحلي  السيد فائق عوده: كان لنا موقفا واضحا ولا يحتمل اللبس في قضية نقل المدير ،وقد تلقينا دعما غير متناهيا من غالبية أهلنا في جلجولية اللهم سوى لجنة أولياء أمور الطلاب ونفر قليل من الأهالي. لكن في النهاية لا يصح الا الصحيح .
وتابع عوده: هي مناسبة لتقديم الشكر لمدير الدائرة العربية في وزارة المعارف السيد عبد الله خطيب الذي عمل الليل بالنهار من اجل وضع حد لهذه المعضلة التي انتهت بابرام الاتفاق المذكور.
وأسهب عوده قائلا: حرصا منا على طلابنا ومصلحتهم سينتظم الدوام في جميع مدارس البلدة غدا ومن ضمنها مدرسة الرازي الإعدادية حيث سيدير هذه المدرسة مؤقتا المفتش شفيع الجمال مفتش العلوم في المنطقة، كما نتمنى للسيد رامي غانم النجاح والتوفيق في وظيفته الجديدة ،وتابع عوده:نأسف للعبارات التي كتبها البعض في مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة والتي لا تمُتُ للواقع بصلة وهي بعيدة كل البعد عن الواقع والحقيقة،وختم عودة أقواله: يكفينا فخرا واعتزازا على ان الوزارات المختلفة وشرائح كثيرة من أهالي جلجولية والوسط العربي على مواقفنا المبدئية وقدراتنا وانجازاتنا الواضحة للعيان 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1