الرئيسية » جلجولية » فائق عوده: المجلس المحلي يعمل جاهدا بخصوص الأراضي المهددة بالمصادرة
فائق عوده: المجلس المحلي يعمل جاهدا بخصوص الأراضي المهددة بالمصادرة
19/06/2018 - 20:30
 يقوم البعض من أهالي جلجولية بنشر بعض الكتابات المُغرضة على مواقع التواصل الاجتماعي ،ومنها ان المجلس المحلي لا يعمل شيئ بخصوص الأراضي المهددة بمصادرتها لصالح سكة الحديد.
هذا ما صرح به رئيس المجلس المحلي فائق عودة وتابع قائلا: بين الأعوام 2006-  2008 توجهنا للجنة التنظيم والبناء في كفر قاسم واللجنة القطرية واللوائية بهدف تغيير خط الارتداد من 120 متر الى 50 متر وقد نجحنا في ذلك ولك ضمن الخارطة "ك 3374" كل ذلك حصل في دورتي كرئيس للمجلس في حينه وهذا واجبي وليس منة مني.
وتابع قائلا: لم نستكين ولم ننام كما يدعي البعض من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وكل ذلك قمنا به في حينه بالتشاور مع المزارعين ونجحنا بابطال المحاكم ضد المزارعين، وكل ما يكتب عبارة عن تشويه الحقائق ،لذلك نطلب من المواطنين العودة للمصادر الموثوق بها وهي السلطة المحلية،وفي عهد الرئيس السابق جابر جابر قامت السلطات بالتخطيط لاقامة مخازن ومركز(לוגסטי) لسكة الحديد . 
وختم قائلا: صحيح ان وزير المواصلات قد ابطل الخارطة في عهد الرئيس جابر جابر لكن ليست هناك علاقة بين الموضوعين ،لذلك نحن نتوخى من الجميع عدم خلط الأوراق وتشويه الحقائق،وعليه سنجتمع غدا مع المزارعين لمتابعة هذه القضية وسنعمل جاهدين وبكل الوسائل المتاحة تنزيل خط الارتداد الى 30 مترا بدل 50.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1