الرئيسية » جلجولية » اختيار ثانوية جلجولية للمشاركة ببرنامج خاص للتعلم في كلية ليڤينسكي
اختيار ثانوية جلجولية للمشاركة ببرنامج خاص للتعلم في كلية ليڤينسكي
05/07/2018 - 08:04
بادرت وزارة التربية والتعليم بافتتاح برنامجا للدراسات العليا سمي ببرنامج «الرواد الطلائع» وذلك بالتعاون مع كلية لفينسكي للتربية، في تل ابيب وتحت اشراف الاستاذ نصر ابو صافي وهو معد للطلاب الذين انهوا الصف الثاني عشر لذوي الكفاءات وأصحاب المهارات والذين  يؤمنون بالتربية والتعليم كاداة للتغيير والسمو نحو الأفضل. 
وعليه فقد تم القرار أن الطلاب الذين يستوفون شروط القبول استنادا على مراحل الفرز سينتسبون للفوج الاول من البرنامج، وذلك مع بداية السنة الدراسية الأكاديمية القادمة (اكتوبر 2018)، وسيتمتعون ببرنامج مبتكر ومميز وقد اختيرت ثانوية جلجولية للمشاركة في هذا البرنامج الذي يشرف عليه الاستاذ نصر ابو صافي و على كل طالب يود  الالتحاق في مسار التعليم هذا التواصل مع دار التربية والعلوم ثانوية جلجولية لتسجيل اسمه عن طريق هاتف رقم 039396350  . 
مرفق في الرسالة شرح مفصل عن المسار الاكاديمي المعد ومن الجدير بالذكر ايضا ان مدة التعليم  هي فقط ثلاث سنوات مع منحة دراسية كاملة من وزارة المعارف لمن يستوفي الشروط المذكورة ومواضيع التعلم المتاحة في هذا البرنامج الخاص هي رياضيات  - لغة انجليزية وبيولوجيا . 
برنامج خاص ومميز مع ارشاد ومرافقة ودعم للطالب الاكاديمي لمدة ثلاث سنوات مع امكانية التعهد بتوفير فرص عمل بعد انهاء مدة التعليم والحصول على لقب اول .
باحترام 
مديرة المدرسة الثانوية
درهكان عرار ريان
اختيار ثانوية جلجولية للمشاركة ببرنامج خاص للتعلم في كلية ليڤينسكي

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1