الرئيسية » جلجولية » مجلس جلجولية : خارطة حي البيارة في طريقها للانتهاء والمصادقة عليها بشكل فعلي ونهائي
مجلس جلجولية : خارطة حي البيارة في طريقها للانتهاء والمصادقة عليها بشكل فعلي ونهائي
16/08/2018 - 11:19
أعلن رئيس المجلس المحلي السيد فائق عوده عن بشرى هامة لأهالي حي البيارة حول الانتهاء من خريطة حي البيارة والتي تم الإعلان عن نشرها بحسب المادة" 106 .ב" ورقم الخريطة(ק.3036 1) . 
وقال السيد فائق عوده: هذا مؤشر عن ان هذه الخارطة في طريقها للانتهاء بعد صراع مرير دام منذ عام 2000 ولغاية الان مع لجان التنظيم والبناء وخاصة اللجنة اللوائية ،ويشار الى ان هذه الخارطة قد اودعت في اللجنة اللوائية قبل سنوات عديدة وقد تم بحثها والاعتراض عليها في عام 2008 وصدر قرار بالمصادقة عليها شريطة استيفاء بعض الشروط .
واضاف: منذ ذلك الحين الخريطة عالقة في اللجنة اللوائية مما حذا بالمجلس المحلي في عام 2016 تقديم التماس للمحكمة المركزية ضد اللجنة اللوائية وصدر قرار من المحكمة بالمصادقة على الخارطة لكن مع مزيد الأسف كان هناك تباطئ من اللجنة اللوائية بالمصادقة عليها . 
المجلس قام بعمله كما ينبغي واستوفى كل الشروط التي طالبت بها اللجنة، هذا الامر يعني اننا قاب قوسين او ادنى من الانتهاء بشكل نهائي من هذه الخارطة،وعليه نحن في السلطة المحلية كنا قد وعدناكم بالانتهاء من هذه الخارطة وقد اوفينا بوعدنا وعهدنا بعد صراع مرير مع لجان التنظيم والبناء، والحمد لله نستطيع اليوم تهنئة أهالي الحي بشكل شخصي وخاص بالمصادقة على هذه الخارطة  بشكل فعلي ونهائي بعد مدة شهر وهي المدة التي يستطيع من خلالها أي شخص يمت بصلة لهذه الخارطة الاعتراض عليها اذا لزم الامر في الحي المذكور، ويُشار في هذا السياق ان مساحة الأرض المذكورة في الخارطة تربو 160 دونم . 
واختتم قائلا: بحسب القانون المُدرج أعلاه يجب على لجان التنظيم ابلاغ كل مواطن يقطن في الحي بشكل شخصي حول الخارطة وتداعياتها والاعتراض عليها بشكل جزئي أو كلي اذا دعت الحاجة لذلك خلال شهر من يوم الإعلان رسميا وبعد هذه المُدة القصيرة  سيتم الانتهاء من الخارطة بشكل نهائي وفعلي وهي بشرى سارة لأهالي جلجولية وخاصة أهالي حي البيارة.
مجلس جلجولية : خارطة حي البيارة في طريقها للانتهاء والمصادقة عليها بشكل فعلي ونهائي

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1