الرئيسية » جلجولية » عدنان قرمطة يعلن عن تجميد فعاليات فريق مكابي أبناء جلجولية
عدنان قرمطة يعلن عن تجميد فعاليات فريق مكابي أبناء جلجولية
28/12/2014 - 19:41
اعلن مدير نادي مكابي ابناء جلجولية من الدرجة الثانية عدنان قرمطة عن تجميد جميع الفعاليات للفريق في الدرجة الثانية وان رسالة بهذا المحتوى ارسلت الى مكاتب الاتحاد العام لكرة القدم.
هذا وعلل السيد عدنان قرمطة قراره هذا بتجميد كافة فعاليات الفريق الرياضية من مباريات وغيرها في دوري الدرجة الثانية لاسباب واضحة حيث :” تخلى كل اعضاء الادارة عن الفريق ولم يعد اي منهم يجيب على اتصالاتي , وقد تركوني في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق لوحدي .” 

ويعاني فريق مكابي ابناء جلجولية منذ بداية الموسم الحالي من الشح في الميزانيات والتكاليف الباهظة للمباريات والتدريبات حيث ليس للفريق ملعب بيتي . وحتى توسط المجلس المحلي  بين ادارة جمعية هبوعيل جلجولية مالكة الملعب البلدي وادارة مكابي ابناء جلجولية لم تسفر عن تقدم يذكر اوايجاد حل يرضي جميع الطراف.

ويضيف مدير الفريق عدنان قرمطة ان المرحلة التي يتواجد فيها الفريق ليست بالسهلة ووضع الفريق على لائحة الدوري يشهد على ذلك فقد ترك مدرب الفريق مكانه قبل اسابيع قليلة كما وترك الفريق لاعب خط الوسط علاء عرار الذي انضم لفريق الشعاع القسماوي. هذا وقد خسر فريق مكابي ابناء جلجولية مباراته الاخيرة يوم الجمعة امام شباب الطيبة ليقبع في اسفل اللائحة وهو مهدد بالسقوط في نهاية الموسم الى صفوف الدرجة الثالثة والتي يلعب فيها هبوعيل جلجولية ايضا.

 

 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1