الرئيسية » اخبار محلية » منذر بدير حرٌ بعد 57 شهرا من الاعتقال
منذر بدير حرٌ بعد 57 شهرا من الاعتقال
24/09/2017 - 10:01
صادقت صباح اليوم لجنة السجون الإسرائيلية والتي تبت في قرارات التخفيف عن السجناء  في مدة محكوميتهم , تحرير القسماوي الكفيف منذر قاسم بدير والذي اعتقل قبل 5 سنوات تقريبا .. مع العلم ان المحكمة الى اليوم لم تحدد ما هي التهمة التي اقترفها في حق الإنسانية عامة والإسرائيلية خاصة .
 
لا شك ان ملف منذر بدير والذي اثبت للقاصي والداني انه ملف من ضمن الملاحقات السياسية الإسرائيلية قد اوشك على الإفلاس حيث لم تستطع السلطة التنفيذية والقضائية معا من ادانته وذلك لعدم وجود الأدلة الدامغة نحوه . لكن هذه السياسة والتي تبحث عن كل حر وصاحب عقل لا بد وان تنتهي يوما , ولا بد للحق ان يظهر وينجلي .
 
اليوم ظهر الحق وانجلى نجم منذر بدير حيث اقرت لجنة السجون بتحريره من سجنة بعد ان صادقت على اعطاءه حق الثلث من محكوميته . هذا والجدير بالذكر كانت العائلة قد تقدمت مرارا وتكرار الى لجنة السجون بهذا الشأن لكن القرار الأعلى كان يأتي بالرفض . بفضل الله وتعالى اليوم تم إقرار وموافقة اللجنة على إعطاء منذر حقه الشرعي بعد ان عاش 57 شهر من العذاب والاضطهاد ..
 
هذا ويسود الشارع القسماوي والأهالي فرحة عارمة بهذا الخبر حيث استقبل العديد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والدينية هذا الخبر على انه انتصار للحق ودحرا للظلم . كما وأكدت احد الشخصيات السياسية لقسماوي نت قبل قليل " هذا الخبر من اسعد ما سمعت اليوم ومع افتتاحية هذا العام . أتمنى لكل اسرانا الحرية . 
 
منذر بدير حرٌ بعد 57 شهرا من الاعتقال

منذر بدير حرٌ بعد 57 شهرا من الاعتقال

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:17
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:43
  • 09:11
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1