الرئيسية » اخبار محلية » 3 شهداء إثر قصف إسرائيلي غزة
3 شهداء إثر قصف إسرائيلي غزة
20/07/2018 - 15:57
استشهد 3 فلسطينيّين إثر قصف إسرائيلي، استهدفَ عددا من مراصد المقاومة على طول الحدود شرق قطاع غزة، وفقًا لما أعلنه المركز الفلسطينيّ للإعلام.
 
وأشارت وسائل إعلام عبريّة، إلى أن جنديًا إسرائيليا أُصيب بإصابة وُصِفَت بـ"الميؤوس منها" نظرًا لخطورتها، في  ما لم تتضح بعد طبيعة الإصابة.
 
وذكرت وكالة "وفا" أن مدفعية الاحتلال تستهدف مواقع بغزة بأكثر من 15 قذيفة حتى اللحظة.
 
ويأتي القصف الإسرائيلي، تزامُنًا مع توافد الجماهير الفلسطينيّة، لإحياء فعاليات مسيرة العودة الكبرى شرق القطاع، فيما أفاد مراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" في خانيونس؛ باستشهاد شابين في قصف إسرائيلي لمرصد للمقاومة قرب المتظاهرين.
 
وقالت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، إن 3 شبّان استشهدوا جراء قصف إسرائيلي شرق خانيونس.كما يفيد المركز بأن دبابات الاحتلال استهدفت عددا من المراصد في خانيونس، وجباليا، والوسطى.
 
وأُصيب 5 مواطنين على الأقل، مساء اليوم الجمعة، بالرصاص الحي وآخرون بالاختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، الذي أطلقه جنود الاحتلال الإسرائيلي على المشاركين في المسيرات السلمية على الحدود شرق قطاع غزة.
 
وأفاد مراسل "وفا"، نقلا عن مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة، إن شابين أصيبا بالرصاص الحي في قدميهما، وصلا إلى المستشفى، عقب إطلاق قوات الجيش الاسرائيلي المتمركزة خلف السواتر الترابية، على مقربة من السياج الحدودي، قرب موقع "ملكة" شرق حي الزيتون، شرق المدينة، الرصاص الحي على جموع المواطنين المشاركين في المسيرة السلمة شرق المدينة، وحالتهما وصفت بالمتوسطة، فيما أصيب آخرون بالاختناق بالغاز المسيل للدموع.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:17
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:43
  • 09:11
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1