الرئيسية » اخبار محلية » العثور على جثتي شاب وشابة داخل سيارة في الخليل
العثور على جثتي شاب وشابة داخل سيارة في الخليل
02/08/2018 - 06:55
تستمر الشرطة الفلسطينية بالتعاون مع الشرطة الاسرائيلية في التحقيق بملابسات العثور ، على جثتين لشاب  (25 عاما) وشاية (30 عاما) داخل مركبة تحمل لوحة ارقام اسرائيلية في حي واد الهرية بمدينة الخليل ليلة امس الاربعاء.
 
واشارت الشرطة الاسرائيلية صباح اليوم الاربعاء ان الشابة (30 عاما) التي عثر عليها في السيارة من سكان شرقي القدس اسرائيلية تحمل الهوية الزرقاء وعليه فان الشرطة الاسرائيلية طلبت من الشرطة الفلسطينية تسليمها الجثة للتحقيق في ملابسات الحادث اذ ترجح الشرطة شبهات جريمة قتل .
 
وقال العقيد لؤي ارزيقات المتحدث باسم الشرطة، بانه لا توجد معلومات حتى اللحظة حول طبيعة الحادث، حيث تم نقل الجثتين الى المستشفى وسيتم معاينتها من قبل الطبيب الشرعي للتحقيق في اسباب الوفاة، مشيرا الى ان المباحث الحنائي والنيابة العامة قد شرعت بالتحقيق في القضية.وقررت النيابة التحفظ على الجثتين لحين احالتهما لمعهد الطب العدلي للتشريح ومعرفة اسباب الوفاة الحقيقي .
 
وناشد ارزيقات كافة المواطنين ووسائل الاعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة تحري الدقة في نقل الاخبار وعدم ذكر الاسماء لحين الانتهاء من مجريات التحقيق.
 
العثور على جثتي شاب وشابة داخل سيارة في الخليل

العثور على جثتي شاب وشابة داخل سيارة في الخليل

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:17
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:43
  • 09:11
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1