الرئيسية » جلجولية » ثانوية جلجولية نحو بجروت ذو جودة
ثانوية جلجولية نحو بجروت ذو جودة
04/05/2021 - 21:05
مستمرون...
من قلب طاقم اللغة الانجليزية
مركزة الموضوع : هالة عبد الحي
نحن في ثانوية دار التربية والعلوم عتيد جلجولية نقدر ونثمن معنى المصطلح شهادة بجروت ذات جودة اكاديمية عالية בגרות איכותי. ومن هذا المنطلق نعمل نحن طاقم اللغة الانجليزية بكل جهد وثبات لتحقيق هدف واحد الا وهو زيادة عدد الطلاب في مستوى ال 5 وحدات في اللغة الانجليزية. التعلم في هذا المستوى هو فرصة للانكشاف لمستوى اعلى من اللغة الانجليزية من ناحية الكلمات والقواعد وحل نصوص بمستوى عالي مما يرفع من مستوى الطالب في هذه اللغة العالمية والتي هي مفتاح التواصل الاجتماعي والمهني والاكاديمي داخل البلاد وخارجها. بالاضافة الى ذلك فان التعلم في هذا المستوى هو فرصة للتزود بمهارات تفكير عليا تناسب التحديات التي تنتظر طلابنا في التعليم الاكاديمي وفي الحياة المهنية المستقبلية مثل مهارات تحليل المعلومات وتطبيقها في اوضاع مختلفة وذلك عن طريق التفكير في الاسباب والنتائج والتسلسل في الاحداث. مهارات حل المشاكل وايجاد حلول مختلفة لنفس الوضع.  مهارات الفهم العليا والاستدلال على المعلومة المطلوبة من خلال المعلومات المختلفة. ويقف على رأس هذه المهارات مهارة الكتابة الاكاديمية التي يتعلم الطالب اسسها الصحيحة في نموذج ال G. يتميز معلموا هذا النموذج بطريقة تعليمية خاصة تمكن الطلاب من التطور التدريجي حتى يتمكنوا من الكتابة اللائقة بشروط هذا النموذج وذلك عن طريق اعطاء تغذية مرتدة دقيقة ومفصلة واعطاء الطالب فرص التصحيح المستمر حتى يصل للمستوى المطلوب.
بالاضافة لاهتمامنا وتركيزنا مع طلاب مستوى ال 5 وحدات نحن ندعم وبكل محبة وايمان طلابنا من المستويات الاخرى ونقف معهم بكل مهنيتنا حتى يصلوا بر الامان ويحصلوا على الاستحقاق الذي يصبون اليه.
بقدر تكثيف الجهود مع طلابنا من مستوى ال 5 وحدات نحن ايضا نكثف جهودا مماثلة مع طلابنا من مستوى ال 3 وحدات لنرفعهم لمستوى ال 4 وحدات بكل اصرار وعزيمة ومحبة وثقة.
هذا الايمان والمهنية والاخلاص في العمل ينعكس في نتائجنا كل عام حيث ان عدد الطلاب في مستوى ال 5 وحدات يزداد سنة بعد اخرى وكذلك عدد الطلاب من مستوى ال 4 الذي يزداد ايضا ولكن بسبب الانخفاض في عدد الطلاب من مستوى ال 3 وحدات.
نجاحنا في هذا الطاقم ثابت ومتواصل ويدا بيد نعمل لتحقيق اهدافنا. كل فرد من افراد الطاقم له مساهمته وعطائه ومبادراته. وانا بدوري مركزة الموضوع اشكر زملائي على مهنيتهم واخلاصهم وثبات خطواتهم بالرغم من كل التحديات والصعوبات التي نواجهها. كما واشكر مديرة المدرسة المعلمة درهكان ريان على دعمها وثقتها اللامتنهاية فينا وفي قراراتنا.
نحن طاقم لن نترك اي طالب خلفنا♥️
ندعم ونحب ونعلم ونرقى بنجاحات طلابنا وابناء مدرستنا.
نستغل كل الموارد ولا نتواني عن تحقيق اهدافنا.
النتائج التالية هي نتائج الاستحقاق في اللغة الانجليزية على مر السنوات السابقة.
 
ثانوية جلجولية نحو بجروت ذو جودة

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 04:11
  • 12:47
  • 04:27
  • 07:47
  • 09:17
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1