الرئيسية » اخبار محلية » زيمر: مصرع أسامة غانم بحادث عمل قرب البحر الميت
زيمر: مصرع أسامة غانم بحادث عمل قرب البحر الميت
05/05/2014 - 14:36

فجعت قرى زيمر قبل قليل بخبر مصرع الشاب أسامة أديب غانم من يمة، والبالغ من العمر ( 20 عاما) وذلك اثر حادث مؤسف وقع أثناء عمله في منطقة البحر الميت، حيث سادت القرية أجواء من الحزن والأسى مع انتشار هذا الخبر.

وتعود حيثيات الحادث، كما تناقل الأهالي، بعد وقوع ثقل حديدي على جسد الشاب أثناء تواجده في العمل، حيث انه يعمل في مجال تعبيد الشوارع، ما أدى إلى إصابته بجراح بالغة الخطورة، وتم استدعاء الإسعاف والشرطة وقوات الدفاع المدني إلى المكان.

وحسب المعطيات فإن الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء قد حاول إنعاش الفقيد إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل، ليضطر الطاقم الطبي إعلان وفاته على الفور، علما أن المرحوم عرف بعلاقته الطيبة مع كل من عرفه.

          وعممت  الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري -في حوالي ما قبل منتصف الليلة الماضية ؛ بمنطقة عيروت-  البلدات بالنقب ، قريبا من مفرق ً نبطيم ً ، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره ،خلال تنفيذ اعمال بنية تحتية ،على شارع رقم  31 وقع حادث عمل سقطت خلالة كتلة اسمنتية على عامل عربي البالغ من العمر حوالي 19 عاما من سكان بلده ً زيمر ً بالمثلث الجنوبي مما اسفر عن مصرعة 

هذا وتواصل شرطة النقب بالمشاركة مع ممثلي مكتب وزاره التشغيل الصناعة والتجاره
( الاقتصاد ) باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات وقوع هذا الحادث
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
1
الرمله
الله يرحموا ويجعل مثواه الجنه يا رب الله يصبر اهلك يا رب العمر الكن
نانا - 07:51 05/05/2014
  • 04:04
  • 12:45
  • 04:25
  • 07:49
  • 09:21
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MariaDB server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1